Site icon إقرأ نيوز

رابط التقديم على منصة مهن القروض 2023 lvtd.gov.iq/mihan وزارة العمل العراقية

رابط التقديم على منصة مهن

رابط التقديم على منصة مهن

تتزايد عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة بشكل كثيفة داخل العراق، عن رابط التقديم على منصة مهن القروض المنصة الإلكترونية، التي تم تطويرها من جانب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، والتي تعمل على تقديم المساعدة للمواطنين داخل العراق وتوفير فرص العمل لهم، وذلك من خلال الربط ما بين الشباب الذي يبحث عن عمل والشركات والمحلات والأماكن التي تحتاج إلى موظفين وعمال، حيث تعمل المنصة على أن يكون الربط احترافي، وأن يتم توفير فرص العمل المناسبة كما تقدم المنصة مجموعة كبيرة من الخدمات الأخرى، مثل خدمات التدريب على بعض المهن حيث أن الهدف من هذه المنصة، هو أن يتم مساعدة الشباب من خلال تدعيمهم سواء بالمهارات أو الخبرات أو بالوظائف التي تناسبهم.

منصة مهن العراقية 

استطاعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من خلال تطوير. رابط منصة مهن أن تساعد بشكل حقيقي العديد من الشباب والباحثين عن فرص عمل حقيقية بعد أن تم الربط بشكل مميز بين الشباب وبين الشركات والمؤسسات والأماكن التي تبحث عن عمل.

رابط التقديم على منصة مهن

يعد رابط منصة مهن من المنصات الإلكترونية التي لاقت إقبال كبير خلال الفترة الأخيرة من جانب الأشخاص الذين يبحثون عن عمل ووظيفة مناسبة خاصة بعد أن نجحت المنصة في توفير فرص عمل حقيقية لكثير من الشباب لذلك يبحث الشباب عن طريقة التسجيل في المنصة والتي تكون من خلال خطوات تتمثل في:

منصة مهن القروض

يمكن الحصول على قروض من منصة مهن العراقية من خلال الخطوات التالية:

Exit mobile version