إستقرار: أسعار الذهب في سلطنة عمان اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 سعر عيار 21 حاليًا
اسعار الذهب اليوم

الآن ننقل أسعار الذهب في سلطنة عمان اليوم الأربعاء، ونرصد من خلال سطور التقرير أسعار الذهب في سلطنة عمان اليوم الأربعاء فمن المعروف أن الذهب يعتبر من أهم المعادن النفيسة التي يكثر البحث عن سعرها، حيث أنه يعد من أهم سبل الاستثمار الآمنة، والتي من الممكن أن يستثمر فيها أي شخص جميع مدخراته وأمواله دون قلق من نزول قيمتها، ولذلك هناك إقبال كبير  على شرائه، والمتابعة مستمرة حول آخر متغيراته السعرية، واهتمام بمعرفة سعره لحظة بلحظة؛ إذ تتغير الأسعار ما بين الحين والآخر، ولكن البورصة الرئيسية للذهب في سلطنة عمان خلال تلك الفترة لم ترصد تغيرات كبيرة في أسعار أعيرة الذهب من كل أنواعه، ولذلك نذكر آخر ما آلت إليه القيم السعرية لأعيرة الذهب بالسوق العماني.

أسعار الذهب في سلطنة عمان اليوم الأربعاء 

تستقر أسعار جميع أعيرة الذهب اليوم الأربعاء 20 من ديسمبر 2023 م، وفي متابعة ورصد يومي من قبل البورصة الرئيسية لأسعار مختلف أعيرة الذهب نطلع على آخر مستجدات التقرير الصباحي لسعر كل أعيرة الذهب بالريال العماني وما يقابلها بالدولار الأمريكي.

سعر الذهب عيار 24

يستقر اليوم سعر 1 جم من الذهب عيار 24 في السوق العماني وسجل 30.91 ريال عماني، وسعره للجرام بالعملة الأمريكية بلغ 80.39 دولار أمريكي.

سعر الذهب عيار 22

بلغ سعر 1 جم من ذهب عيار 22 في السوق العماني قيمة 28.33 ريال عماني، وسعر الجرام بالعملة الأمريكية بلغ 73.69 دولار أمريكي.

سعر الذهب عيار 21

يستقر سعر الجرام من عيار 21 على قيمة تعادل 27.05 ريال عماني في البورصة الرئيسية، بينما سعره بالدولار يسجل اليوم 70.34 دولار أمريكي.

سعر الذهب عيار 18

استقرت القيمة السعرية للجرام اليوم على مبلغ 23.18 وبالدولار سجل سعره 60.29 دولار أمريكي.

سعر الجنيه الذهب

سجل اليوم سعر الجنيه الذهب 216.36 ريال عماني.

تحديث يوم الأربعاء: الأسعار مستقرة بالوقت الحالي، وذلك عند آخر تحديث أمس الثلاثاء، ولعل هذا الأمر، يعكس حالة العرض والطلب، وأن الحالة مستقرة في الأسواق العمانية، وتبحث الجاليات في سلطنة عمان، عن أسعار الذهب بالوقت الحالي، من أجل شراءه والإدخار في صورة المعدن الأصفر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *