الشؤون الاجتماعية توضح كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023 من هنا spa.gov.iq

يتساءل ما يزيد عن نصف مليون عراقي الآن عن كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023، وقد أجابت على هذا التساؤل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تزامنا مع صرف الوجبة الثامنه والأخيرة لعام 2023 الجاري،  حيث يرغب المواطنين في معرفة موقفهم من الاستفادة من هذا الدعم،  وفي هذا التقرير نسلعدكم في الوصول لكافة المعلومات التي تبحثون عنها.. تابعوا معنا.

 اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023

قامت الوزارة باعلان ملحق اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023  للمستفيدين من الوجبة الأخيرة،  لذلك بدأت محركات البحث تشتعل لمعرفة هذه الأسماء، وكانت قد اوضحت الوزارة في بيان رسمي لها أنه من المقرر أن يتم صرف الدعم لمستحقيه خلال شهر  ديسمبر الجاري، باعتباىها اخر دفعة لهذا العام 2023، واشارت إلى أنه ستحاول الوزارة جاهدة في مد الدعم للعام المقبل 2024، ليستفيد منه أكبر عدد  من المستحقّين،  وفي هذا الصدد كانت قد اتاحتالوزارة رابط الكتروني لتسهل على المستحقين عملية الاستعلام عن اسمائهم من خلاله، كما قامت باطلاق منصة مظلتي الاجتماعية خصيصا ليتمكن المواطنين من ايجاد كافة سبل الدعم والراحة،  وكان ذلك ضمن الجهود المتواصلة للحكومة العراقيه في دعم مواطنيها.

كيفية الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023

ثمة مجموعة من الشروط البسيطة اتي يمكن لأي مواطن اتباعها للاطلاع على اسماء الرعاية الاجتماعية العراق 2023 ،  ويمكننا ذكر هذه الخطوات في النقاط التالية:

  • الولوج إلى رابط منصة مظلتي من خلال الضغط هنا.
  • ومن الصفحة الرئيسية للمنصة يقوم المستعلم بالضغط على أيقونة الخدمات الاجتماعية.
  • ومن بين الخدمات،  يقوم باختيار ايقونة اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية،  ويحدد رقم الوجبة.
  • سيلاحظ ظهور قوائم المستفيدين بصيغة pdf.
  • يقوم بعد ذلك بالضغط على زر تنزيل لتظهر له كافة الاسماء المستفيدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *