تشكيلة الاهلي امام يانج أفريكانز اليوم ومعلق اللقاء في دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة النادي الاهلي اليوم ، هي من أكثر ما يشغل بال الكثير من المتابعين قبل المعركة الحماسية التي تقام بين النادي الاهلي ضد يانج افريكانز وذلك في دار السلام عاصمة تنزانيا ، وتلعب هذة المعركة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

تردد قناة اون تايم سبورت الارضية 2024 الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز on time sport اليوم في دوري أبطال أفريقيا

وكان النادي الاهلي قد نجح في تحقيق فوز في الجولة الاولي من مباريات المجموعة الرابعة ، وذلك بعدما تمكن في تحقيق الانتصار علي ميدياما الغاني بنتيجة 3 / 0 ، ليتصدر بعد ذلك المجموعة بالتساوي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري ، ويرغب الاحمر في تحقيق الفوز اليوم باي طريقة ممكنة.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو يانج افريكانز الذي نجح في تحقيق الفوز في مباراته الاولي امام بطل الجزائر بثلاثية ، ويعلم مدي صعوبة هذة المعركة ، لذلك سيحاول في البحث عن طريقة جديدة للوصول الي الثلاث نقاط.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى ويانج افريكانز مباشر al ahly vs young africa اليوم 2/12/2023 في دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة الاهلي ضد يانج افريكانز اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة بي ان سبورت بنقل اللقاء ، ويتم التعليق علي اللقاء من قبل علي محمد علي.

تشكيلة الاهلي امام يانج أفريكانز اليوم

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول.
  • خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور.
  • خط الهجوم: بيرسى تاو، حسين الشحات، محمود كهربا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *