أسعار شقق الاسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18 سكن لكل المصريين
أسعار شقق الاسكان الاجتماعي 2023 الإعلان الـ 18 سكن لكل المصريين

من أكثر ما يتم البحث عنه على مواقع الإنترنت أسعار شقق الإسكان الاجتماعي لعام 2023 وذلك بعد أن قامت جمهورية مصر العربية بتوفير شقق ووحدات سكنية لجميع الشباب الذين يكونوا مقبلين على الزواج أو للأشخاص الذين يكون لديهم قدرة على شراء شقة جديدة أو وحدة سكنية، وقامت وزارة الإسكان بتوفير الشروط والأوراق الخاصة بتلك الشقق لكل من يريد الشراء ويجب أن يكون المتقدم متوافق مع الشروط التي أعلنت الوزارة عنها.

متى يتم فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي

تم الإعلان من قبل الصندوق العقاري للإسكان في مصر عن بعض التصريحات التي تكون في غاية الأهمية وتلك التصريحات تكون خاصة بموعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي، وأعلن بأن سوف يتم فتح الحجز في الربع الأخير من عام 2023 وبذلك يكون باب التقديم يعمل الآن، وسوف يستمر باب التقديم يعمل حتى شهر ديسمبر القادم ثم سوف يتم غلقه بعد ذلك.

مواصفات شقق الإسكان الاجتماعي

قام الصندوق العقاري للإسكان في مصر بالإعلان عن مواصفات شقق الإسكان الاجتماعي ومن مواصفات تلك الشقق التالي:

  • تبدأ مساحة تلك الشقق من 75 م مربع حتى 90 م مربع.
  • تنقسم شقق الإسكان الاجتماعي إلى خمس غرف من ضمنها غرفتان المعيشة بالإضافة إلى غرفة الصالة وغرفة حمام وغرفة مطبخ.
  • تم توفير تلك الشقق السكنية في أكتوبر وحدائق الأهرام و 15 مايو وفي التجمع الخامس ويوجد العديد من الأماكن الراقية الأخرى التي تم توفير الشقق بها.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

قام الصندوق العقاري للإسكان الاجتماعي في مصر بالإعلان عن أسعار شقق الإسكان الاجتماعي بهدف معرفة الشباب المقبلين على الزواج بالأسعار حيث تبدأ أسعار تلك الشقق من 245 ألف جنيه حتى 360 ألف جنيه، ويستطيع الشباب التقسيط بمقدم 15 ألف جنيه فقط ويقومون بدفع كل شهر 650 جنيه ويمكن التقسيط على مدار 30 سنة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *