اسعار العملات في لبنان اليوم الاثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٣ سعر صرف اليورو أمام الليرة اللبنانية
سعر الدولار

اسعار العملات في لبنان اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023 ، لا تزال هناك  متابعة دورية من قبل قطاع كبير من المواطنين لمعرفة اسعار العملات في لبنان الجدير بالذكر أن كافة الخبراء والكثير ممن لهم اهتمام بالأحداث الاقتصادية وأحوال ومؤشرات العملة اللبنانية يهتمون بمتابعة  قيمة أسعار صرف كل العملات في مقابل سعر صرف عملة  لبنان الوطنية، وهو ما نتابعه اليوم حول تلك الأسعار التى لا تزال تشير إلى أن هناك مستوى من التضخم والانخفاض في سعر العملة المحلية وذلك ما يؤثر سلبًا على الاقتصاد المحلي.

اسعار العملات في لبنان اليوم الاثنين

العملات الأجنبية في سوق الصرف اللبنانية تشهد ارتفاع ملحوظ أمام عملة الليرة اللبنانية ولذلك نذكر في هذه السطور المقبلة المؤشرات التي تتعلق بسوق الصرف وسعر العملات كما أوضح البنك المركزي في لبنان اليوم الاثنين في افتتاحية التداولات يوم 27 نوفمبر 2023 حيث جاءت أسعار صرف العملات كما يلي:

سعر صرف الدولار في لبنان

سجل سعر صرف 1 دولار اليوم الاثنين قيمة مالية تعادل 14.984  ليرة لبناني وتلك القيمة تشير لانخفاض ملحوظ بسعر الصرف للعملة اللبنانية مضاهاةً بالعملة الأمريكية.

سعر صرف عملة اليورو في لبنان

يسجل اليوم سعر صرف مبلغ 1 يورو اليوم الاثنين قيمة مالية تصل إلى 16.407 ليرة لبناني ولا تزال تلك القيمة ثابتة على نفس المستوى حتى الآن بالتقرير المحدث صباحًا.

كم سعر الجنيه الإسترليني في لبنان

وصل سعر صرف مبلغ  1 جنيه استرليني اليوم في سوق الصرف اللبنانية إلى قيمة مالية تعادل 188902.58 ليرة لبناني ولم يسجل سوى تغيرات طفيفة على سعر الإغلاق أمس الأحد 26 من نوفمبر.

سعر صرف الريال السعودي اليوم في لبنان

يسجل اليوم سعر الصرف لمبلغ 1 ريال سعودي اليوم 27 من نوفمبر ما يصل لـ 3995.39 ليرة لبناني وهو السعر الخاص بصرف الريال بافتتاحية التداولات اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *