حالة الطقس اليوم في مصر ارتفاع في درجات الحرارة بيان بخريطة سقوط الأمطار حتى نهاية الاسبوع

حالة الطقس في مصر  الفترة الحالية من أهم الأمور التي تشغل بال كافة المواطنين، خاصة بعد نزول الأمطار الغزيرة بشكل مفاجئ على كثير من المحافظات مما أدى إلى إعاقة الحرحة المرورية بشكل كامل، و من المتوقع أن تشهد  الأيام المقبلة في مصر اضطرابًا نوعا ما في الأحوال الجوية، إذ أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن احتمالية ارتفاع درجة الحرارة خلتل الساعلت المقبلة، وفي هذا التقرير نوضح ابرز التفاصيل.

حالة الطقس في مصر اليوم

وفقا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس اليوم في مصر، فإنه من المتوقع أن تشهد بعض المناطق ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة،  بينما تشهد مناطق أخرى  أمطار خفيفة ومتفاوتة الشدة، فضلًا عن وجود نشاط ملحوظ في حركة الرياح المثيرة للأتربة على معظم الأنحاء.

حالة الطقس في مصر غداً الأحد

وفي السياق ذاته أوضحت الهيئة انه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا في مصر، ارتفاعا طفيف في درجة الحرارة بشكل مؤقت، وغالبا ما يصاحبه أتربة ،  مع  نشاط حركة الرياح المثيرة للرمال  والتي من المتوقع أن تتسبب في إعاقة مستوى الرؤية الأفقية على معظم الأنحاء خلال فترات متقطعة.

حالة الطقس في مصر خلال أسبوع

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية في مصر حول حالة الطقس  خلال الأسبوع الجاري، فإنّه من المتوقع تزايد حركة و نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة بداية من اليوم السبت الموافق 25 من نوفمبر 2023، وتستمر هذه الحركة حتى يوم الإثنين القادم، فيما يتبين ظهور كثافة في الشبورة المائية على معظم الطرق السريعة والزراعية وبالأخص الطرق القريبة من المسطحات المائية،  ويكون ذلك بدءًا من يوم الثلاثاء وحتى الخميس.

وجدير بالذكر أنه نوهت الهيئة على جميع المواطنين وخاصة السائقين بضرورة التمهل اثناء السير،  وعدم الخروج في أوقات الشبورة إلا للضرورة القصوى.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *