Tawdif.men.gov.ma التسجيل في مباراة التعليم بالتعاقد في المغرب
التسجيل في مباراة التعليم الأولي 2023 المغرب 

يستطيع الطالب التسجيل في مباراة التعليم في المغرب بخطوات بسيطة تتم أون لاين عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية حيث يمكن أن يقوم كل من يرغب في التسجيل في تلك المباراة للعام الحالي 2023 وكل من لديه مؤهلات الاشتغال بالمؤسسات التعليمية التي تتبع حكومة المغرب متابعة طريقة التسجيل، وفيما يأتي توضيح لخطوات التسجيل والحصول على تعاقد والتسجيل بكونكور التعليم في المغرب. التسجيل في مباراة التعليم في المغرب يعتبر التسجيل في كونكور المغرب من أهم الخطوات التي يمكن أن تتم من قبل الراغبين في التعاقد مع وزارة التعليم في المغرب حيث يمكن استخدام الرابط الإلكتروني Tawdif.men.gov.ma، ومن ثم يمكن التواصل مع الموقع، وملء كل البيانات المطلوبة للتوظيف بالأكاديميات الجهوية التابعة لوزارة التربية والتي أعلنت مؤخرًا عن توفر شواغر للتوظيف لكافة الأساتذة من المؤهلين، ويمكن تقديم الطلب وإرساله ويتم النظر فيه من قبل الجهات المعنية.

أهم شروط التعاقد بمباراة التعليم المغرب 2023

من الشروط الأساسية التي ينبغي أن تستوفى بشكل كلي من أجل قبول طلب التسجيل في المباراة ما يلي:

  • التسجيل من هنا ومن ضمن الشروط الانتقاء بشكل أولي يكون لكن يمتلك شهادة بكالوريا وكذلك شهادة الإجازة. المترشح يجب ألا يكون عمره أكثر من 30 سنة خلال فترة توقيع التعاقد.
  • توفير كل الملفات التي تتعلق بالترشيح ورفعه مع لطلب.
  • اجتياز كافة الاختبارات الكتابية وأي اختبار.
  • كل من يحمل إجازة في التعليم معفي من الانتقاء، وسيتم اجتياز الاختبارات الكتابية فقط.
  • المترشح ينبغي أن يكون غير موظف لدى أي جهة من الجهات الحكومية، والالتزام بجميع بنود التعاقد المبرم ما بينه وبين الجهات المسؤولة عن المباراة بوزارة التعليم. هذه المبارة متاح الترشح لها فقط من قبل كل من يحمل الجنسية المغربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *