أسعار العملات في العراق اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 مقابل الدينار العراقي
أسعار العملات في العراق

أسعار العملات في العراق نتابعها الآن، تتغير أسعار العملات في العراق ما بين التوقيت والآخر أمام الدينار العراقي وعلى الرغم من الانخفاض في سعر صرف الدينار أمام العملات الأجنبية إلا أن الأسعار  يتم تحديثها في مقابل عملة الدينار كل يوم ولحظة بلحظة، ويتابع الكثيرون تلك الأخبار الاقتصادية الهامة حول العملة العراقية، الجدير بالذكر أن البنوك العراقية قد اتخذت قرار بعدم السحب النقدي بالدولار بداية من يناير لعام 2024 م، وإليكم المزيد حول سعر صرف الدينار.

أسعار العملات في العراق اليوم

الأسعار التي يتم الإعلان عنها من قبل المركزي العراقي اليوم أمام الدينار العراقي قد تكون متغيرة وغير ثابتة ما بين وقت وآخر، ونرصد عبر التقرير أسعار العملات المختلفة أمام الدينار العراقي:

  • بلغ اليوم الثلاثاء سعر صرف العملة العراقية أمام عملة السودان، حيث أن قيمة 1 دينار عراقي تعادل 0.46 1 جنيه سوداني.
  • سعر صرف 1 جنيه ليبي أمام الدينار العراقي ثابت أيضًا حيث أن 1 جنيه ليبي يعادل 269.03 دينار عراقي.
  • سعر صرف 1 ريال عماني يعادل 3397.01 دينار عراقي وهو سعر الصرف ببداية التداولات اليوم، كما أن سعر صرف 5 ريال عماني اليوم يقدر بنحو  16.735.05 دينار عراقي.

سعر صرف الريال السعودي أمام الدينار

  • اليوم وببداية التداولات وصل سعر صرف 1 ريال سعودي إلى 348.64 دينار عراقي.
  • 1 دينار عراقي يعادل 0.0029 ريال سعودي، ولا تزال الأسعار مستقرة حتى اللحظة.

كم سعر الدولار الأمريكي أمام الدينار العراقي؟

  • من بيانات التداول اليوم اتضح أن السعر الخاص بصرف الدولار أمام الدينار العراقي يعد مستقر نسبيًا، وقد سجل اليوم سعر الصرف قيمة تعادل 1310 دينار عراقي لكل واحد دولار أمريكي.
  • يصل السعر الخاص صرف مبلغ 5 دولار أمريكي اليوم في بالبنوك العراقية وفق سعر الصرف الثلاثاء 14 من نوفمبر إلى مبلغ يعادل  6650 دينار عراقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *