موعد الجمعة البيضاء 2023 وأهم العروض وخصومات تصل إلى 75% على الهواتف
موعد الجمعة البيضاء 2023 وأهم العروض وخصومات تصل إلى 75% على الهواتف

يرغب العديد من المواطنين معرفة موعد الجمعة البيضاء أهم العروض التي تنشأ في ذلك اليوم المميز، ومن المعروف أن ذلك اليوم يأتي مرة واحدة فقط كل عام، ويشهد ذلك اليوم العديد من العروض والتخفيضات على جميع المنتجات مثل الملابس والاجهزة الكهربائية والأحذية والحقائب والسلع الغذائية والسيارات وأدوات التجميل وغيرها من الأشياء.

الجمعة البيضاء 2023

تم الإعلان من قبل المسؤولين عن المتاجر والمواقع التي تقوم بإنشاء عروض خاصة بالجمعة البيضاء عن أن سوف تصل نسبة التخفيضات إلى 70%، وتلك التخفيضات تقوم بجذب ملايين الأشخاص من جميع أنحاء دول العالم،  ويتميز ذلك اليوم بأن يتم فيه شراء العديد من الأشياء المختلفة التي لا يستطيع الأشخاص شرائها في الأيام العادية بسبب سعرها المرتفع، كما أن يعتبر المواطنين ذلك اليوم فرصة جيدة لشراء ما يحتاجونه بسعر منخفض.

موعد الجمعة البيضاء 2023 

يعتبر يوم الجمعة من أهم الأيام التي تأتي مرة واحدة في السنة،  كما أنه يعتبر من أهم المناسبات التجارية في جميع أنحاء دول العالم، وينتظر جميع المواطنين بفارغ الصبر لشراء احتياجاتهم بسعر منخفض، ومن المعروف أن يأتي ذلك اليوم في آخر جمعة من شهر نوفمبر الجاري ويأتي كل عام في نفس الموعد ولم يتبقى على ذلك اليوم ألا 15 يوم فقط.

أهم عروض الجمعة البيضاء 

سوف نوفر لكم أهم عروض الجمعة البيضاء التي سوف تكون متوفرة في ذلك اليوم ومن تلك العروض التالي:

  • سوف يقوم قوميا بتقديم العديد من العروض على منتجات العناية بالبشرة والشعر وسوف تصل الخصومات إلى 50%، وسوف يتم إنشاء خصومات أيضًا على الأزياء بنسبة 75%، وأيضًا يوجد خصومات على اجهزة الجوال وتكون بنسبة 25%.
  • قام كارفور بالإعلان أيضًا عن أنه سوف يقوم بإنشاء العديد من الخصومات وتصل قيمتها إلى 40% على جميع المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية، ويوجد أيضًا خصومات بنسبة 15% على المنتجات الغذائية والاجهزة الكهربائية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *