سعر الدولار اليوم في مصر “بالبنوك” الاثنين 6 نوفمبر 2023 بالمركزي وبنك سي آي بي CIB
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك 6 نوفمبر 2023 نتابعه الآن، يتناول التقرير سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك أحد العملات الأجنبية الأكثر تحكمًا في السوق التجارية العالمية، فقد فرض الدولار على الدول في مختلف الدول حول العالم، ونستعرض عبر تلك السطور معلومات حول سعر صرف العملة بالتداول يوم الاثنين  سواء بالبنوك في مصر، أو بالبنك المركزي.

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك الاثنين 6 نوفمبر 2023

يسجل السعر الخاص بعملة الدولار في مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين السادس من نوفمبر سعر مستقر وثابت ببداية التعامل الصباحي في مختلف البنوك التي تعمل في مصر، وقد سجل الدولار في البنك الأهلي اليوم، وفي بنك مصر أيضًا سعرًا للشراء يقدر بنحو 30 جنيه مصري و75 قرشًا للشراء، بينما يصل سعر المبيع إلى 30 جنيه و 85 قرشًا للبيع.

 سعر الدولار بالبنك المركزي

 يسجل سعر الدولار بالبنك المركزي اليوم الاثنين سعرًا للصرف في مقابل الجنيه المصري يصل إلى 30 جنيه و82 قرشًا في حين استقر سعر الدولار للمبيع على 30 جنيه مصري و 95 قرشًا.

سعر الدولار ببنك سي آي بي CIB

يصل سعر العملة الأمريكية في في بنك CIB  إلى 30.85 جنيه مصري وهو السعر لشراء الدولار الواحد، بينما سعر بيعه يقدر بنحو 30.95 جنيه مصري.

 سعر الدولار في بنك الإسكندرية

يبلغ سعر عملة الدولار ببنك الإسكندرية اليوم قيمة تعادل 30 جنيه مصري و85 قرشًا، بينما سجل سعر المبيع 30 جنيه و95 قرشًا، وتلك القيمة السعرية استقر عليها الدولار منذ يوم أمس الأحد 5 من نوفمبر 2023 م.

سعر صرف عملة الدولار ببنك أبو ظبي الإسلامي

يصل سعر صرف العملة الأمريكية اليوم الاثنين إلى 30 جنيه مصري 90 قرشًا، بينما سعر البيع يسجل قيمة قدرها 30 جنيه مصري و95 قرشًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *