سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 نوفمبر 2023 بالبنوك المصرية
سعر دولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 نوفمبر 2023 نتابعه الآن، ونستعرض عبر التقرير سعر الدولار اليوم في مصر حيث يعتبر من أكثر العملات الأجنبية المؤثرة على الاقتصاد العالمي، وهناك متابعة دورية مستمرة لأسعار صرف تلك العملة في كل دولة، ولذلك نهتم من خلال ما يأتي في هذه السطور بمعرفة أسعار صرفه بكل دقة حيث أن الدولار قد تتغير قيمة سعر صرفه بين آن وآخر ذلك ما يجعل التداولات تحدث تقاريرها أول بأول من أجل عرض أي تغييرات من الممكن أن تحدث على السعر، وفيما يأتي توقع لسعر صرف الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 نوفمبر 2023

يتم عرض التقرير الخاص بسعر صرف عملة الدولار من قبل البنك المركزي المصري، ومن خلال الآتي نذكر أسعار صرف تلك العملة خلال تلك الفترة التي يهتم فيها الكثيرون بمعرفة أهم المتغيرات التي تطرأ على سعر صرف العملة الأمريكية أول بأول.

سعر الدولار في البنوك المصرية

  • أعلن بنك مصر اليوم أن سعر صرف 1 دولار اليوم يستقر عند  مبلغ  30.75 جنيه مصري كسعر محدد لشراء العملة في حين وصل سعر البيع إلى 30.85 جنيه مصري.
  • أعلن أيضًا بنك الأهلي عن ثبات تلك التكلفة الخاصة بسعر صرف الدولار حيث ثبت اليوم ببداية التداولات عند سعر 30.75  جنيه مصري للشراء.
  • سعر الدولار ببنك القاهرة استقر عند قيمة 30.75 للشراء، وسعر المبيع 30.95 جنيه مصري.
  • يتوقع أن تظل أسعار الصرف ثابتة لعملة الدولار حتى غدًا السبت ثابتة.
  • سعر صرف عملة الدولار اليوم في بنك الإسكندرية يصل إلى 30.85 جنيه مصري للشراء، وسعر البيع 30.85 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *