بورصة الدواجن اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 سعر الدواجن البلدي في المزارع

سعر الدواجن اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 نتابعها، في متابعة لمؤشرات سعر الدواجن بمصر لوحظ أن القيمة السعرية الخاصة بجميع السلالات تعد مرتفعة والتكلفة الشرائية لا تزال في نطاقها المرتفع، وهو ما يجعل جميع الأسواق الاستهلاكية والسوق المحلية التجارية والشعبية لا يعد نشاطها هو الأفضل أو الأقوى خلال تلك الآونة، ولذلك نذكر في استعراض لسطور التقرير معلومات عن تكلفة الشراء للكيلو من أكثر الأنواع عرضًا وطلبًا في السوق المصرية. 

سعر الدواجن اليوم السبت 4 نوفمبر 2023

يبلغ سعر الدواجن الأكثر طلبًا وهي الدواجن من السلالة البيضاء تكلفة تتراوح من سعر 78 وحتى 80 جنيه مصري، وهو السعر الأعلى منذ بداية التعاملات لهذا الأسبوع بالنسبة لسوق الدواجن في مصر، في حين استقر سعر الكيلو جرام من لحوم البانيه المخلية على سعر سجل 185 جنيه مصري.

سعر الدواجن الأمهات اليوم السبت

الدوجن الأمهات تعتبر من الانوع التي يعلو الطلب عليها في السوق المحلية والشعبية في مصر، وقد سجل سعر الكيلو منها اليوم في المزارع كما أعلن عنه في تداولات البورصة الرئيسية اليوم 64 جنيه مصري، والسعر الحالي في الأسواق يصل إلى 69 جنيه مصري.

سعر الدواجن الساسو للمستهلكين السبت

يبلغ السعر الخاص بالكيلو من الدواجن الساسو في المزرعة ما بين 90 و91 جنيه مصري، وفي الأسواق التجارية يستقر السعر على قيمة تقدر بـ 96 جنيه مصري، وهو السعر الخاص بالمستهلكين.

سعر الدواجن البلدي في المزارع والأسواق

تعد تلك النوعية من السلالات الداجنة هي الأكثر جودة، ولذلك يصل سعر الكيلو منها لقيمة مالية مرتفعة، وعن سعر 1 كيلو في المزرعة من الدواجن البلدي فقد سجل 110 جنيه مصري، لذا يستقر السعر للمستهلك على قيم تصل إلى 115 جنيه، وببعض الأسواق السعر للكيلو منها يسجل 118 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *