ملفات pdf نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث موقع نتائجنا جميع المحافظات بالاسم والرقم الامتحاني
نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث

ما زالت مرحلة اعلان نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالثفي العراق تحت قيد الظهور إذذ أنها وصلت حتى وقتنا هذا إلى 80%، حيث يتم الاعلان عن نتائج الطلاب في السادس الابتدائي الدور الثالث في العراق بالمحافظات العراقية واحدة تلو الأخرى، ويتمكن الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتائجهم مع أولياء أمورهم من خلال الدخول لموقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع نتائجنا الرسمي.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثالث

بالمحافظات العراقية ينتظر الطلاب الاعلان عن النتائج الكترونيا للدور الثالث للصف السادس الابتدائي 2023 في العراق، وقد ظهرت النتائج بالفعل في كل من محافظة ديالي ومحافظة الكرخ والكرخ 2 والكرخ 3 والرصافة 1 ومحافظة النجف، وفي القادسية وفي صلاح الدين والأنبار والبصرة كربلاء وكركوك وميسان والمثنى.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن نتائج الدور الثالث السادس الابتدائي في باقي المحافظات في الساعات القليلة المقبلة في كل من بابل ودهوك والسليمانية واربيل وذي قار والرصافة 3 والرصافة 2 وفي محافظة نينوي.

استعلام نتائج المرحلة الابتدائية الدور الثالث في العراق 2023

يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم عبر موقع نتائجنا من خلال الدخول إلى الموقع بعد البحث عنه بمحرك البحث جوجل ثم النقر على نتائج السادس الابتدائي الدور الثالث 2023، ثم يقوم الطالب بالبحث عن اسم المحافظة التي يتبعها، وفي حالة كان تم رفع النتائج يقوم بالنقر على أيقونة تنزيل ينتقل إلى صفحة تنزيل النتائج بعدها أنقر على أيقونة تنزيل النتائج من مركز نتائجنا السهل لتظهر نتائج الدور الثالثجميع المدارس للمرحلة الابتدائية في العراق بالمحافظات، بعد ذلك عليك بالنقر مرة أخرى على اسم المحافظة ثم اضغط على اسم المدرسة ليتم تنزيل الكشوفات pdf.

عليك من خلال الملف البحث عن اسمك والتأكد من النتيجة من حالة النجاح إن كنت ناجح أو راسب مع توضيح بيان بدرجاتك الاجمالية بما فيها المواد التي كنت تمتحن بها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *