حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين لشهر نوفمبر 2023 واسعار سلع التموين الجديدة
حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين لشهر نوفمبر 2023

حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين لشهر نوفمبر 2023، تداولت العديد من الأخبار والأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن حقيقة صرف 100 جميع إضافية على بطاقة التموين 2023، وسوف يستفيد من ذلك جميع الأسر المستفيدة من التموين، ولكن هل ذلك حقيقة أم شائعات، تابعونا للتعرف على ذلك.

حقيقة إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين لشهر نوفمبر 2023

لا يوجد أي قرار رسمي من الحكومة المصرية حول إضافة 100 جنيه على بطاقة التموين 2023، حيث أكدت وزارة التموين والتجارة أن جميع الأخبار حول هذا الأمر غير صحيحة،كما أكدت الوزارة أن الدولة والحكومة المصرية تحرص على تحسين الدعم التمويني، ولكن لا يوجد أي قرار رسمي حول الزيادة الجديدة على بطاقة التموين.

وقد انتشر هذا الخبر بشكل كبير جداً وازادت فرحة الأسر بهذا الأمر، وكان ذلك بسبب ارتفاع أسعار السلع الغذائية ورغبة الأسر المستفيدة  في زيادة الدعم التمويني المقدم من الدولة، كما أكدت الحكومة المصرية على عدم الانسياق وراء هذه الشائعات طالما أنها لم ترد من مصادر رسمية.

صرف السلع التموينية لشهر نوفمبر 

استعدت وزارة التموين لصرف السلع التموينية وتوزيعها في جميع منافذ ومكاتب توزيع التموين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن المقرر أن يتم بدء صرف السلع التموينية يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 وستستمر عملية صرف السلع حتى نهاية الشهر.

وقد تغيرت أسعار السلع التموينية عن الشهر الماضي حيث ارتفع سعر كيلو السكر من 10.5حتى 12.5 ، بينما بلغ سعر كيلو الأرز 12.60 جنيه، وبلغت سعر زجاجة الزيت 30 جنيه بعد أن كان سعرها 25 جنيهاً، وتكون تلك الزيادة في أسعار السلع التموينية بشكل بسيط مقارنة بالزيادة في اسعارها العادية، نظرا لأن تلك الاسعار بزيادات عالمية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *