رابط الاستعلام عن نتائج المراسلة 2023 موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد في الجزائر onefd edu dz

رابط الاستعلام عن نتائج المراسلة 2023 موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد في الجزائر، نتائج المراسلة onefd 2023 ،من أكثر الأمور التي يتهافت عليها الكثير من الطلاب داخل دولة الجزائر، وقد وردنا مجموعة من التساؤلات أيضاً عن نتائج المراسلة دورة ماي و التي من المقرر أن تعلن نتائجها يوم الجمعة، وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل الديوان الوطني التعليم عن بعد (ONEFD)، جاء ذلك في منشور رسمي في نهاية الأسبوع الماضي عن البدء في إعلان نتائج امتحاني خاص بالمستوى للدورة الجديدة في جميع الولايات، ومن خلال هذا المقال يمكنكم الاطلاع على كافه التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع بالاضافه الى مجموعه من المعلومات الأخرى.

 الاستعلام عن نتائج المراسلة 2023

وفقًا لما جاء في المنشور الرسمي على موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد تم الاعلان عن نتائج المراسلة للطلاب المتقدمين في امتحان اثبات المستوى دورة ماي 23 حيث يتم تم الإعلان عن المواعيد فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة في كافة المواد التي خضع لها الطلاب خلال الفترة الماضية، وقد تم إنشاء جدول مواعيد النتائج وجاءت كما يلي:

تعلن نتائج المراسلة في ولايات ( الجلفة، مستغانم، تمنراست، باتنة، شلف، بسكرة، أدرار، سطيف) يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023 .

نتائج المراسلة في ولايات( الجزائر، قسنطينة، ورقلة، سوق أهراس، بشار، الوادي، عنابة، تلمسان، المدية، يوم الخميس الموافق 1 جوان 2023.

يوم الجمعة الموافق 02 جوان 2023 تعلن نتائج المراسلة في ولايات( الأغواط، سعيدة، تيزي وزو، سكيكدة، عين دفلى، بجاية، تيارت، تبسة، وهران).

رابط الاستعلام عن نتائج المراسلة 2023

من خلال هذه الفقرة يمكنكم الاطلاع على خطوات الاستعلام عن نتائج المراسلة لجميع الطلاب المتقدمين كل ما عليكم هو الدخول الى الموقع الخاص بالديوان الوطني واتباع الخطوات التالية:

أولا قم بتسجيل الدخول إلى موقع نتائج الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.

قم بكتابة رقم التسجيل الخاص بك بشكل صحيح.

بعد ذلك قم بتحديد الولاية التابع لها.

أنقر على كلمة بحث وستظهر نتيجة امتحان لابد من إحضار مستند لإثبات المستوى للعام الدراسي الحالي 2023

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *