نتائج قرعة موظفي الاقتراع 2023 أسماء الفائزين والمقبولين في المفوضية العليا
نتائج التقديم على المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

أسماء الفائزين بقرعة موظفي الإقتراع بالعراق تابعها الآن، فأعلنت المفوضية العليا الاثنين الماضي عن أسماء الفائزين بقرعة موظفي الإقتراع بالعراق ممن قد وقع الاختيار عليهم بطريقة القرعة الإلكترونية، لكي يكونوا من بين الموظفين المعينين بالمفوضية، حيث أن نشر أسماءهم قد تم بالفعل على المنصة الإلكترونية الخاصة بالمفوضية العليا للانتخابات، وسترسل الأسماء الفائزة خلال ساعات فقط لمكاتب المحافظات من أجل الإعلان عنها بشكل رسمي وبسهولة، وفيما يلي نوضح طريقة يمكن بها الاستعلام حول أسماء الفائزين. 

أسماء الفائزين بقرعة موظفي الإقتراع بالعراق

تم التوصل إلى قائمة البيانات الإحصائية الأخيرة التي كشفت الأعداد التي تعبر عن المستبعدين من الترشيح للوظائف، كما تم الإعلان عن القائمة المرشحة، ومن خلال ما يلي نتعرف على أسماء من فازوا بالقرعة، والطريقة الاستعلامية السريعة؛ لمعرفة النتيجة، والاطلاع على أسماء الأشخاص من الفائزين عبر الإنترنت.

كيفية الاستعلام عن نتائج موظفي الاقتراع وأسماءهم

من الممكن أن تتم عملية الاستعلام الإلكتروني عن أسماء الأشخاص الفائزين، وتنزيل ملف الأسماء بصيغة pdf من خلال متابعة تلك الآلية التي نتعرف عليها من خلال الآتي:

  • يمكنك أن تنتقل إلى الموقع الرسمي للمفوضية العليا للانتخابات، وبتوجهك إلى المنصة يمكنك تسجيل الدخول، ومن الممكن بعد ذلك أن تنقر على زر خدمات إلكترونية.
  • أو تابع قناة التليجرام للإستعلام المباشر
  • يمكنك أن تكتب بياناتك، ومن ثم تنقر على زر استعلام، وستظهر لك النتيجة عن طريق تنزيل القائمة الرسمية للأشخاص ممن تم قبول أسمائهم، وتكون مدونه في ملف بصيغة pdf، وبإمكانك الاطلاع على اسمك إن كنت من بين الفائزين بوظيفة في المفوضية العليا.

الرواتب المستحقة لموظفي الاقتراع

سيحصل الأشخاص من الفائزين بالقرعة الإلكترونية من الذين يمكنهم إتمام كافة أعمالهم المكلفين بها في المفوضية العليا على مرتب مائة وخمسين ألف دينار عراقي،  وسيمنح كتاب شكر من قبل المفوضية العليا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *