جميع القنوات المجانية الناقلة لحفل الكرة  الذهبية 2023 واسماء المرشحين وموعد الحفل

نقدم لكم اعزائنا متابعي موقع اقرأ نيوز جميع القنوات المجانية الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2023 واسماء المرشحين ،  حيث يعد حفل الكرة الذهبية من ضمن أحد أهم الأحداث الرياضية على مستوى العالم، لأنه يتم تكريم أفضل لاعب في العالم في رياضة كرة القدم، وصدر من مصادر موثوقة أن هناك بعض القنوات المجانية ستقوم بعرض الحفل مباشرة للجمهور ومن ضمن هذه القنوات القناة الثانية وبي أن سبورت، ومن المتوقع أن هذه الأخبار من الممكن أن تتغير.

موعد حفل توزيع جوائز المرة الكرة الذهبية لعام 2023

تم الإعلان عن موعد حفل الكرة الذهبية لتوزيع الجوائز والإعلان عن أفضل لاعب في العالم في مباريات كرة القدم، وقد أعلن أن الحفل ستكون يوم الإثنين الموافق 20 من ديسمبر لعام 2023 وتتميز الحفلة بوجود اكبر نجوم كرة القدم العالميين ويحضرها عدد كبير من المسؤولين الرياضيين، لذلك ينتظهرها عدد كبير من محبي ومتابعي أخبار كرة القدم.

القنوات المجانية الناقلة لحفل الكرة الذهبية

هناك عدد من القنوات الفضائية المجانية ستقوم بنقل حفل الكرة الذهبية مباشرة وفي السطور القادمة سنذكر بعضا منها:

● قناة السعودية الرياضية حيث تتيح القناة لجميع المشاهدين داخل المملكة العربية السعودية الاستمتاع ومشاهدة الحفل مباشرة عبر قناتها، بالإضافة إلى ذلك سيكون نقل الحدث مجاناً مما يجعل كافة المشاهدين يحتفلون بالحفل وبتكريم أفضل لاعب في العالم.

● قناة الكأس الرابعة تعتبر من ضمن القنوات التي يفضلها عشاق كرة القدم، وسوف تقوم القناة ببث حفل الكرة الذهبية بصورة حصرية وبشكل مجاني، مما يمكن لأي شخص متابعة احداث الحفل والاستمتاع بمشاهدتها دون دفع أي اشتراكات أو مبالغ إضافية.

● قناة بي ان سبورت القطرية تعد من أفضل القنوات التي تقوم بعرض المبارايات الرياضية، كما أنها ستعرض حفل الكرة الذهبية مجانا ويمكن تحميلها بكل سهولة من خلال التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات وهو 11013 ومعدل الترميز 27500 ونوع الاستقطاب أفقيا، بينما معامل تصويب الخطأ 3/4

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *