شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 اعرف حقيقة العائد 20, 25%

يتيح لك البنك الأهلي المصري العديد من الشهادات الخاصة بالإدخار سواء الخاصة بالعملة المحلية أو بالعملة الأجنبية، كما تختلف المُدد وأسعار العائد والفائدة بين مختلف الشهادات الأخرى ويتم اختيار عملاء البنك على ما يناسبهم وذلك بهدف إدخار واستثمار كافة أموالهم، ولكن دعونا من خلال العناوين والسطور القادمة نتعرف على أبرز التفاصيل الخاصة حول شهادات البنك الأهلي الجديدة لعام 2023.

تفاصيل شهادات البنك الأهلي 2023

وفقًا لما تم إعلانه من قبل البنك الأهلي المصري على الموقع الخاص والرسمي به فإن شهادات الإدخار المتاحة والخاصة للأفراد قد تنقسم إلى شهادات إدخار مخصصة بالعملة المحلية، وشهادات إدخار مخصصة بالعملة الأجنبية، وكذلك شهادات الإستثمار، لذلك دعونا نتعرف عليها بالتفصيل من خلال العناوين القادمة. 

شهادات البنك الأهلي 

تختلف شهادات البنك الأهلي إلى أنواع متعددة وهي التي سنعرضعا لكم من خلال السطور القادمة ومن أهمها مايلي:

  •  الشهادة البلاتينية لثلاث سنوات وهي المحددة بعملة الجنيه المصري وسعر العائد منها يصل ل 19% شهري، أما المدة فتكون ثلاث سنوات، أما بالنسبة للحد الأدنى المحدد لشراء الشهادة فهو 1000 جنيه ومضاعفتها.
  • ثاني نوع هو الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج وهي المحددة بعملة الجنيه المصري، كما أن سعر العائد يصل 22% بالنسبة للسنة الأولى و 18% بالنسبة للسنة الثانيه ، أما بالنسبة للسنة الثالثة فيصل ل 16% ومدتها ثلاث سنوات والحد الأدنى المحدد لشرائها 1000 جنيه مصري ومضاعفتها.
  • أما النوع الثالث من الشهادات فهو الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير والمحددة بعملة الجنية المصري، كما أن سعر العائد يصل ل 19.5% ربع سنوي ومدتها ثلاث سنوات والحد الأدنى المحدد لشرائها 1000 جنيهًا ومضاعفاتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *