نجم مسلسل “باب الحارة” لمحمد رمضان “فشرت تغني في دمشق”

علق الفنان السوري معن عبد الحق على صور نشرها محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حيث أعلنت توقيعه عقد إقامة ثلاث حفلات غنائية في سوريا، وجاء ذلك بعد حملات مقاطعة أعمال الفنان الشهير محمد رمضان الذي يتعمد إثارة الجدل عقب الأزمات التي تسبب بها مؤخراً، حيث تعرض لهجوم حاد بسبب تصرفاته التي اعتبرها الجمهور استفزازية.

وعبر الفنان معن عبد الحق نجم مسلسل باب الحارة عن استياءه ورفضه الشديد لإقامة حفلات غنائية للفنان محمد رمضان في سوريا، حيث قال في فيديو مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” محمد رمضان منبوذ حتى في مصر عند حاضنته الشعبية، منبوذ، وهو منبوذ على مستوى وجدان الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج”.

وتابع النجم السوري انتقاداته للفنان محمد رمضان قائلاً “أين له أن ينال كرامة وشرف، أن يقف في عاصمة المقاومة العربية الوحيدة دمشق، ويحضر هنا فنياً، فشرت يا محمد رمضان من مواطن وممثل عربي سوري.. فشرت فشرت”.

وانقسمت أراء الجمهور بين مؤيد للفنان معن عبد الحق حيث اعتبر طائفة كبيرة من المواطنين السوريين أن الفنان محمد رمضان يتسبب في إثارة الجدل، وأن تطبيعه مع الاحتلال الإسرائيلي تسبب في إثارة غضب الجماهير، وفي المقابل دافع محبي النجم المصري عنه مؤكدين أنه فنان موهوب وله جمهوره.

وفي ذات السياق نفت نقابة الفنانين السوريين تصريحات محمد رمضان الذي أعلن فيها إقامته حفل غنائي في سوريا، وأكدت النقابة أنه لا يوجد أي حفلات سواء رسمية أو خاصة له.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *