نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثاني العراق pdf بعموم المحافظات
نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثاني العراق

بعد ساعات قليلة يتم الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثاني العراق وهذا بعد انتهاء الجهة المختصة من أعمال التصحيح وأعمال تدقق درجات الطلاب من المجتازين لامتحانات الدور الثاني، حيث من المقرر أن يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم بالدور الثاني في كافة محافظات العراق الكترونيا بالرقم الامتحاني بسهولة، تابع للتفاصيل.

نتائج السادس الاعدادي 2023 دور ثاني

من المقرر أن يتم الاعلان عن نتائج الطلاب الصف السادس الاعدادي بعد أن تنتهي وزارة التربية العراقية من تصحيح امتحانات الطلاب بالدور الثاني، ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية العراقية النتائج بعد ساعات قليلة، وكانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني، حيث تم تصحيح جميع المواد الدراسية لجميع الفروع (العلمي، الأدبي، التطبيقي).

وأعربت الوزارة عن تهنئتها للطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الثاني، داعية إياهم إلى مواصلة الجهد والمثابرة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وكانت امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني قد بدأت في 17 يوليو 2023، وشملت جميع المواد الدراسية المقررة للصف.

ويترقب الطلاب والطالبات إعلان نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني بفارغ الصبر بعد الانتهاء من مرحلة التدقيق، حيث ستحدد هذه النتائج مصيرهم في المرحلة القادمة من حياتهم الدراسية.

نصائح للطلاب

وفيما يلي بعض النصائح للطلاب الذين ينتظرون إعلان نتائج امتحانات الصف السادس الاعدادي الدور الثاني:

  • من الطبيعي أن يشعر الطلاب بالقلق والتوتر قبل إعلان النتائج، ولكن من المهم تجنب المبالغة في ذلك، حيث يمكن أن يؤثر ذلك سلبًا على صحتك العقلية والجسدية.
  • لا تتوقع أن تكون النتائج كما تريدها دائمًا، لذا كن مستعدًا لكافة النتائج، سواء كانت إيجابية أو سلبية.
  • إذا كنت تشعر بالإحباط أو اليأس بعد إعلان النتائج، فيمكنك البحث عن الدعم من الأسرة والأصدقاء أو من المتخصصين في مجال الصحة النفسية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *