العرض الثاني.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 132 الموسم الخامس عبر موقع النور وقناة atv

يستعد الجمهور في كل مكان لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 132 الموسم الخامس والتي ستحمل الكثير من التفاصيل الدرامية المثيرة والمشوقة، فقد شهدت الأيام الماضية انطلاق عرض الموسم الجديد من مسلسل المؤسس عثمان الذي حقق نجاح جماهيري قياسي على مستوى العالم، ومع نجاح العمل أعلنت الشركة المنتجة عن تقديم المزيد من المواسم.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 132

الكثير من المشاهدين تفاعلوا مع إعلان مسلسل قيامة عثمان المؤسس الموسم الجديد الذي سيحمل في طياته الكثير من المفاجئات المثيرة التي ستنال رضا الجماهير، فقد حمس النجم التركي بوراك أوزجيفيت جمهوره من خلال نشره الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان بموسمه الجديد، عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، ليتفاعل الجمهور معه معربين عن حماسهم لمشاهدة الموسم الخامس الذي سنتعرف فيه للمزيد من الأسرار والخبايا الخاصة بالدولة العثمانية.

بعد وقوع السيد عثمان في الأسر يقرر المحاربين انقاذه ويضعون خطة للتخلص من الأعداء، كما يعود جيركاتو للظهور من جديد، وتنجح السيدة اسمهان في التحالف مع أعداء المؤسس الذين يسعون للتخلص منه، وفي ذات الوقت يستعد السيد أورهان للزواج، وسنتابع في العمل الكثير من الأسرار والخبايا الخاصة بالدولة العثمانية.

المؤسس عثمان الموسم الخامس

مع بداية عرض الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل، ازدادت تساؤلات المواطنين حول القنوات الناقلة للعمل، حيث تستمر قناة اي تي في التركية في عرض العمل عبر شاشتها بعد الحصول على حقوق البث، بينما سيتم إذاعته على قناة الفجر الجزائرية واليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع مترجم باللغة العربية.

توقيت عرض مسلسل قيامة عثمان

ستذيع قناة اي تي في التركية مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

المؤسس عثمان الموسم الخامس

انطلق عرض مسلسل المؤسس عثمان في 19 نوفمبر 2019 وتدور أحداث العمل حول تأسيس الدولة العثمانية التي تأسست على يد القائد عثمان النجل الأصغر والثالث من الذكور للقائد العظيم ارطغرل الغازي، حيث يحرص على قيادة قبيلة الكايي من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *