الحكم بحبس الفنان مصطفى هريدي لمدة سنة وغرامة مالية بتهمة إصابة 4 أشخاص

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد ظهر اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022، حكم بحبس الفنان مصطفى هريدي لمدة سنة بالإضافة إلى كفالة مالية قيمتها ألفين جنيه وأن يتم تقديم تعويض مدني بقيمة 5 ألاف جنيه، وذلك بعد أن وجهت له تهمة إصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ عقب وقوع حادث طرق تسبب به الفنان المصري.

وبدأت جلسة محكمة الفنان مصطفى هريدي بتهمة إصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ بعد أن اصطدمت سيارته بسيارة المصابين، حيث وقع الحادث منذ فترة وأكد الفنان مصطفى هريدي في أقواله أنه لم يستطع أن “يدوس فرامل” مشير أنه تفاجئ بالسيارة التي اصطدم بها وتسبب في إصابة 4 أشخاص كانوا يستلقون السيارة التي اصطدم بها.

وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى أقوال المصابين بحادث السير الذي وقع، حيث أكدوا أنهم خلال استقلالهم سيارة ملاكي تفاجئوا بصدم الفنان مصطفى هريدي لهم من الخلف، مما أسرف عن إصابة الأشخاص الذين كانوا يستقلون السيارة.

وقد أصدرت النيابة العامة أمر بإخلاء سبيل مصطفى هريدي بكفالة مالية مقدارها 10 ألف جنيه واستكمال التحقيقات في الواقعة، ولم يحضر مصطفى هريدي جلسة محاكمته التي وقعت في جنح الشيخ زايد فيما حضر محامي الدفاع عنه.

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد بحبس مصطفى هريدي لمدة سنة وفرضت عليه غرامة مالية مقدارها ألفين جنيه بجانب تعويض مادي 5 ألاف جنيه، حيث أدين الفنان المصري بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *