تردد قناة Star Tv ستار تي في التركية الناقلة للمسلسل المترجم طائر الرفراف
تردد قناة star tv ستار تي في

في التقرير التالي نتابع تردد قناة ستار تي في STAR TV الفضائية، و هي قناة تركية متنوعة تعرض مسلسلات وبرامج وأفلام تركية وعالمية. تأسست القناة في عام 1989 وهي أول قناة خاصة في تركيا. تمتلك القناة شبكة من المحطات الإقليمية التي تبث في مختلف أنحاء البلاد. تحظى القناة بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب والأتراك لجودة وتنوع محتواها.

قناة ستار تي في star tv

تردد قناة ستار تي في من الترددات الهامة على شاشة التلفزيون، قناة ستار تي في هي قناة تركية متنوعة تقدم لمشاهديها محتوى غني وممتع. يمكنك مشاهدة القناة على النايل سات بضبط جهاز الاستقبال على التردد 10922 رأسي 27500. لا تفوت فرصة متابعة أفضل المسلسلات والأفلام والبرامج التركية والعالمية على قناة ستار تي في.

تردد قناة star tv ستار تي في

إذا كنت ترغب في مشاهدة قناة ستار تي في على النايل سات، فعليك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد التالي:

  • التردد: 10922
  • الاستقطاب: رأسي
  • معدل الترميز27500

بعد ذلك، قم بالبحث عن القنوات المتوفرة على هذا التردد وستجد قناة ستار تي في ضمنها، يمكنك أيضًا إضافة القناة إلى قائمة المفضلة لديك لسهولة الوصول إليها في المستقبل.

أهم المسلسلات المترجمة على قناة ستار تي في التركية

قناة ستار تي في تقدم لمشاهديها مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام التركية والعالمية. من بين أشهر المسلسلات التركية التي تعرضها القناة:

  • إزيل: مسلسل درامي رومانسي يحكي قصة حب بين إزيل وعمر، والذي يخونه صديقه علي ويحول حياته إلى جحيم.
  • فضيلة وبناتها: مسلسل درامي اجتماعي يروي قصة فضيلة، امرأة فقيرة تحاول تربية بناتها الأربع بعد وفاة زوجها، والصراعات التي تواجهها مع عائلة غاني، صاحب شركة كبيرة.
  • الحفرة: مسلسل أكشن وإثارة يتابع حياة عائلة كوشوفالي، التي تسيطر على حي الحفرة في اسطنبول، والصراعات التي تحدث بينهم وبين عائلات أخرى.

بالإضافة إلى المسلسلات التركية، تعرض قناة ستار تي في أيضًا أفلام هوليودية وبرامج ترفيهية وثقافية وإخبارية. من بين هذه البرامج:

  • ستار لاب: برنامج علمي يستضيف خبراء وعلماء من مختلف المجالات لشرح آخر الاكتشافات والابتكارات في عالم العلوم والتكنولوجيا.
  • ستار أكاديمي: برنامج موسيقي يبحث عن أفضل المواهب الغنائية في تركيا ويقدم لهم فرصة للتدريب والتألق على المسرح.
  • ستار: برنامج إخباري ينقل آخر الأخبار والتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في تركيا والعالم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *