ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023/2024 الحد الأدنى للقبول في كليات المرحلة الأخيرة tansik.digital.gov.eg

الاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023/2024  من أكثر الأمور بحثا الآن عبر محركات البحث، ومن أكثر الأمور  التي تشغل بال عدد كبير من طلبة وطالبات  الثانوية العامة من الناجحين في الدور الأول والثاني، حيث يرغبون جميعهم في معرفة الحد الأدنى للقبول في الجامعات والمعاهد المتاحة لهم ،  وفي التقرير التالي نوضح أهم التفاصيل..

ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023/2024

يتساءل عدد كبير من طلبة وطالبات الثانوية العامة عن موعد وتفاصيل نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 ـ 2024، وكانت قد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،  أنه من المقرر أن تنتهي كافة أعمال التسجيل على الكليات والمعاهد المتاحة للمرحلة الثالثة في تنسيق الثانوية العامة في يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر ، ومن ثم تستعد الوزارة التعليم  إعلان نتيجة الطلاب في تنسيق المرحلة الثالثة 2023.

كما سيتم إلاعلان بشكل واضح عن  درجات القبول والحد الأدنى لكافة الكليات والمعاهد المتاحة لتلك المرحلة، وعن موعد النتيجة فقد أكدت الوزارة أنها ستعلن على بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023/2024

أوضحت وزارة التعليم العالي أنه سيتم توفير رابط إلكتروني للاستعلام عن  نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023/2024   برقم الجلوس والرقم السري، وتم الاعلان عن ذلك في بيان رسمي وينتظر المئات من الطلاب النوعد النهائي لاعلان النتائج حتى يتمكنوا من تقديم اوراقهم في الجامعة المرشحة لهم.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023/2024

كما ذكرنا لكم في السطور السابقة أنه أطلقت وزارة التعليم العالي رابط الكتروني للاستعلام عن نتيجة التنسيق،  وأوضحت الخطوات اللازمة لذلك،  وتتمثل تلك الخطوات في  التالي:

  • أولا يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنـــــــــــــــــــا.
  • ثانيًا: يقوم بالضغط على أيقونة خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  • ثالثا: يضغط على  أيقونة نتائج التنسيق.
  • رابعا: يسجل الطالب رقم الجلوس والرقم السري الموجود على شهادة الثانوية العامة، وسوف تظهر النتيجة فور إعلانها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *