نتائج القبول وحالة الملف في منصة توظيف الأساتذة المتعاقدين وموعد اعلان نتائج التوظيف عبر 2023 tawdif education dz
نتائج القبول وحالة الملف في منصة توظيف الأساتذة

أطلقت وزارة التربية الوطنية الجزائرية منصة توظيف رقمية جديدة للأساتذة المتقاعدين، وذلك بهدف تسهيل إيجاد فرص عمل لهم، ومن الهل على الأفراد استعلام نتائج القبول وحالة الملف في منصة توظيف الأساتذة عبر المنصة الرقمية الخاصة بتوظيف الأساتذة المتعاقدين.

نتائج القبول وحالة الملف في منصة توظيف الأساتذة

أعلنت وزارة التربية الوطنية عن موعد فتح المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين في الأطوار التعليمية الثلاثة، وذلك في الفترة من 5 إلى 10 سبتمبر الجاري، وقد أعلنت الوزارة عن شروط التوظيف، وهي أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الماستر أو مهندس دولة أو ليسانس في التخصصات المنصوص عليها في القرار الوزاري المشترك المؤرخ في 10 مارس 2016.

توظيف الأساتذة المتعاقدين في الجزائر

وقد بدأت مديريات التربية في الإعلان عن النتائج الأولية لعملية توظيف المتعاقدين، وقد استطاع بعض المتقدمين التعرف على حالة ملفاتهم.

ويمكن للمتقدمين التسجيل في المنصة الرقمية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط منصة التوظيف للأساتذة المتقاعدين.
  • تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • ملء الاستمارة الإلكترونية بالمعلومات المطلوبة.
  • التحقق من الشروط والأحكام والموافقة عليها.
  • الضغط على زر تأكيد التسجيل أو إنشاء الحساب.

وبعد إتمام عملية التسجيل، سيتمكن المتقدم من الدخول إلى المنصة ومعرفة الوظائف المتاحة.

وتأتي هذه الخطوة من وزارة التربية الوطنية في إطار جهودها لتوفير فرص عمل للأساتذة المتقاعدين، وسد العجز في الكادر التربوي، هذا وتسعى الوزارة من خلال هذه المنصة إلى تسهيل عملية التوظيف للأساتذة المتقاعدين، وتوفير الوقت والجهد عليهمن كما وتستهدف المنصة جميع الأساتذة المتقاعدين الراغبين في العودة للعمل في القطاع التربوي، بغض النظر عن التخصص أو المنطقة.

ويمكن للمتقدمين معرفة المزيد من المعلومات عن المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتقاعدين من خلال زيارة موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *