ناهد فريد شوقي مهاجمة محمد رمضان “انصحك لا تقارن نفسك بأعمال والدي”

الفنان محمد رمضان تعرض مساء أمس في عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى هجوم كبير من جميع وراد الموقع بسبب مقارنته بالفنان فديد شوقي أبزر فناني ونجوم زمن الفن الجميل والذي يعتبر من أشهر الفنانين الذي يمتلك موهبة استثنائية  فلا يمكن مقارنته مع فنان أخر وله مكانة خاصة ومميزة، فقام الفنان محمد رمضان في إحدي البرامج التلفزيونية مع المذيعة نجوى إبراهيم بمهاجمة النجم الراحل فريد شوقي وفي هذا الوقت قد تعرض لهجوم حاد أيضاً بسبب ما صرح به.

ناهد فريد شوقي ترد على محمد رمضان

ردت ابنة الفنان الراحل فريد شوقي المنتجة ناهد السباعي على تصريحات الفنان محمد رمضان المثيرة للجدل، عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام على تشبيه أعمال محمد رمضان بأعمال فريد شوقي حيث قالت “انصحك يا محمد لا تقوم بمقارنة بين افلام والدي الراحل العظيم التي خدمة المجتمع بأكمله وغيرت القوانين وبين أفلامك التي تنشر الاخلاق والفساد وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع كما تابعت تصريحاتها وقالت  ابي الفنان العظيم فريد شوقي سوف تظل مؤثر في قلوب محبيك”.

وفي ذات الساق ردت الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، حيث وجهت رسالة للفنان محمد رمضان وقالت فيها “لو متعرفش فريد شوقي لازم ترجع للكتب التاريخ أو اسأل جوجل”.

حفيد فريد شوقي يهاجم محمد رمضان

كما هاجم محمد السباعي حفيد  النجم الراحل  فريد  شوقي محمد رمضان الذي قارن شخصية عبده موتة بشخصية حميدو التي قدمها الملك فريد شوقي فقال في تدوينته “خد يا رمضان اقولك ، بتعرف تعد لحد كام ؟؟ فريد شوقي آخر ملوك مصر “.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *