منتخب مصر يستعد لمواجهة إثيوبيا فى ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية

في اليوم الخميس، سيقود المنتخب المصري الأول، بقيادة المدرب البرتغالي روى فيتوريا، تدريبه النهائي في فندق في القاهرة، استعدادًا لمباراتي إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار، ومباراة ودية مع تونس في 8 و12 سبتمبر الحالي.

سيتلاقى المنتخب المصري مع منتخب إثيوبيا غدًا الجمعة الموافق 8 سبتمبر في الساعة السابعة مساءً، على ملعب الدفاع الجوي في المباراة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، قبل أن يُلاقي تونس وديًا في نفس الملعب يوم 12 سبتمبر.

قاد المدرب البرتغالي روي فيتوريا منتخب مصر للتأهل إلى بطولة أمم أفريقيا بعد أن حصد 12 نقطة وتصدر المجموعة الرابعة. جاءت غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما حلت مالاوي وإثيوبيا في المركز الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

توجد بث حصري لمباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا على قنوات بي إن سبورت، التي تعتبر الناقل الوحيد لجميع البطولات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أُسندت مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في كرة القدم إلى الحكم الجابوني باتريك مبيامي من قِبَل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ويعاونه في التحكيم كلٌ من بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون وستيفن موتاسي مويو من الكونغو وميسي جييسي نكونكو من بلاد الكونغو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *