الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

ينتظرها الكثير من الطلاب وأولياء الامور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، ومن المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الدور الثاني الأسبوع المقبل ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

تم البدء في امتحانات الدور الثاني يوم 19 أغسطس الماضي ومع نهاية الامتحانات أعلنت عدة مصادر داخل الوزارة أن تدقيق أوراق الامتحانات يستمر عدة أيامز

يمكن للطلاب الاستعلام عبر رابط نتيجة الثانوية العامة أو من خلال لينك موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يتم أتاحة الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس للطلاب.

نتيجة الثانوية العامة 2023

يمكن للطلاب دخول امتحانات الدور الثاني وفي حالة اجتياز الامتحانات يمكنهم المشاركة في تنسيق المرحلة الثالثة للحاق بالجامعات والمعاهد المتوفرة مع الحصول على 50% من درجات المواد الراسب فيها الطالب.

يتوفر عدد من الكليات من تربية وتجارة وأداب في بعض المحافظات والتي يظل بها أماكن شاغرة للطلاب، بحانب عدد من المعاهد التي يمكن للطالب أو الطالبة الإلتحاق بها.

بدأت المرحلة الثالثة منذ عدة أيام فيما من المنتظر أن تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك للطلاب المتخلفين عن التقديم في المراحل السابقة ويكون التقديم عبر بوابة تنسيق الثانوية العامة التابعة لبوابة الحكومة المصرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *