دعاء في الصباح للرزق والتوفيق

دعاء في الصباح للرزق والتوفيق كما أن الدعاء يقال بأنه يغير القدر، ورب دعوة لم تستجاب ولكن رفع الله بها شر من المؤكد أن يصيبك، ويجب العلم بأن ليس كل الرزق أموال، فهناك من يرزق بالحب والسمعة الطيبة ومن خلال مقالنا سنتعرف على دعاء في الصباح للرزق والتوفيق.

دعاء في الصباح للرزق والتوفيق

  • اللهم ان شكرك نعمة تستحق الشكر فعلمنى كيف اشكرك، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمدلله يا من تجيب المضطر إذا دعاك ويزيد من كان منه حيا ويكرم من كان له وفيا.
  • أتوسل إليك باسمك الواحد، الفرد الأحد اللهم باسمك العظيم فرج عني همي ما أمسيت فيه وأصبحت فيه، اللهم اجرني، اللهم يا مفرج الهموم والكروب فرج همي وكربتي، يا من أراد أن شيء يقول له كن فيكون، يا الله وقعت في الكثير من الذنوب والمعاصي ولكن لا غافر ولا راحم إلا أنت.
  • الحمدلله رب العالمين الذي الذي جعل لكل قدرًا أجلا، وجعل لكل شيء قدرا، وجعل لكل أجلا كتاب، فالله لك الحمد خمدًا طيبا مباركا فيه.
  • يارب ارضني بقضائك و بما قسمته لي، واجعلنا من الحامدين الشاكرين في السراء والضراء، اللهم يامن لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل لا تخرجني وذريتي واهلي من المغفور لهم باذن الله وآمن روعتنا.
  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *