فيديو العريس الخليجي والعروسة المصرية ما هي القصة الكاملة والحقيقة ؟

اثار مقطع فيديو العريس الخليجي غضب عدد كبير جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث ظهر في مقطع الفيديو عروسان وبعض من المعازيم وذلك في احد القاعات المتواجدة في مصر ، ورمي العريس بعض من الاموال علي المدعويين ، ذلك الامر الذي جعل الجميع في حالة دهشة كبيرة جدا ، واثار مواقع التواصل الاجتماعي وعبر اقرأ نيوز سنضع لكم القصة الكاملة.

العريس الخليجي والعروسة المصرية

وقد تداول عدد كبير جدا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر موقع الفيس بوك ظهر فية عريس خليجي يقوم بارتداء عباءه وعمامة ايضا ، وعروسة مصرية وعدد كبير جدا من المعازين ، وقد القي العريس مجموعة من الاموال علي المعازيم بشكل مهين جدا ، وخلق فيديو العريس موجة من الغضب الشديد بين المستخدمين علي مواقع التواصل الاجتماعي وطالب كل منهما بضرورة محاسبة ذلك الشخص علي ما قام بة.

من هو العريس الخليجي؟

وقد علق عدد كبير جدا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي المقطع الفيديو الذي اثار ضجة كبيرة جدا ، وقد علق صاحب حساب ما علي الفيديو المنتشر علي الفيس بوك قائل ” الواحد بيحزن والله كل ما يشوف الفيديو.. دا عريس خليجي وعروسة مصرية رمى شوية فلوس على زوجته وأهل العروسة زي ما انتو شايفين بيتخانقوا عشان يلموها من الأرض في مشهد مش لطيف.

فيديو العريس الخليجي والعروسة المصرية

لم يتوقف انتشار مقطع العريس الخليجي منذ ليلة الامس فقط ، حيث عبر عدد كبير جدا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن الغضب الشديد ، والبعض خجلهم من تصرف المدعويين ، فضلا عن وصف العروس بالراقصة في الملاهي وطالب عدد كبير جدا من المواطنين بضرورة التواصل مع العروسة لمعرفة ما رد فعلها علي ما قام بة الرجل الخليجي ، وجاري التواصل معاها واليكم الفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *