رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة tazalom.emis.gov.eg 2023 بوابة تظلمات الثانوية العامة: تسجيل الدخول

خلال الساعات القليلة الماضية شهدت محركات البحث الكثير من العمليات البحثية حول  رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة ،  حيث بدأت مديريات التربية والتعليم في كافة المحافظات المصرية قي تلقي طلبات  تظلمات الثانوية العامة 2023 بعد ان تم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل  وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي ،  حيث تعتبر تقديم تظلمات او اعتراضات على نتيجة الثانوية العامة في احد المواد،  من أهم وأبرز الخدمات التي تتيحها الوزارة للطلاب الذين يشعرون بالظلم تجاه درجاتهم.

رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة tazalom.emis.gov.eg 2023

اتاحت وزارة التربية والتعليم رابط خاص لتقديم التظلمات على  نتيجة الثانوية العامة 2023، كما اوضحت الوزارة كيفية تقديم التظلمات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث يقوم الطالب الذي يرغب في تقديم تظلم على مادة من المواد  الدخول مباشرة عبر الموقع الرسمي للتظلمات،  ومن ثم  دفع الرسوم الخاصة بـ طلب التظلم عبر حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال البريد المصري أو خدمة فوري.

  • ثم يقوم  الطالب بزيارة موقع تظلمات الثانوية العامة 2023
  • بعد ذلك لابد من تسجيل الدخول عن طريق البريد الموحد.
  • ثم يقوم بإدخال الرقم السري الخاص به.
  • يتم تحديد موعد خاص بالطالب للإطلاع على صورة من كراسة الإجابة الخاصة بالمادة المتظلم عليها ، عن طريق لجنة النظام والمراقبة.
  • وجدير بالذكر أنه يحق للطالب  بطلب التظلم على أى عدد من المواد ،  كما يمكنه استرداد قيمة الرسوم التي تقدر بقيمة 200 جنيه لكل مادة، في حالة استحقاقه لدرجات اضافية.

بوابة تظلمات الثانوية العامة: تسجيل الدخول 2023

كانت قد كشفت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تحديد موعد لبدء استقبال تظلمات الثانوية العامة 2023، وكان ذلك في  3 من أغسطس 2023 ومن المقرر أن يستمر التقديم لمدة 15 يوما، مؤكدة  أن تقديم التظلم ومعرفة النتيجة سيكون إلكترونيًا عبر موقع الوزارة بعد تحديد الموعد الخاص بالكشف عن كراسات الاجابات،  والذي يكون مختلف لكل طالب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *