جريدة الدستور نتيجة الثانوية العامة 2023 natega.dostor.org بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع نتيجة تالتة ثانوي الأن

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، امس الأحد نتيجة الثانوية العمامة بشكل رسمي،  كما اعلن عن اسماء الطلاب الاوائل في كل شعبة،  ومن المقرر عقد مؤتمر صحفى اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو،  في تمام الساعة الثانية ظهرا لمناقشة نسب ومعدلات النتيجة لباقي الطلاب،  ومن ثم رفعها مباشرة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

جريدة الدستور نتيجة الثانوية العامة 2023 natega.dostor.org

اليوم هو الموعد المنتظر من قبل الاف الطلاب وأولياء الأمور،  حيث يتم الكشف عن نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي،  وبيننا ساعات قليلة تفصلنا عن اتاحة رابط الوزارة لاستنباط الدرجات بشكل مفصل في كل مادة،  إذ يترقب الطلاب والاهالي لحظة بلحظة كافة المستجدات حول اخبار ظهور النتيجة،  ويتابعون كافة البيانات الرسمية الصادرة عبر الصفحات الرسمية للوزاة على تويتر وفيسبوك.

اليوم السابع نتيجة تالتة ثانوي الأن

كما ذكرنا من قبل انه سيتم تفعيل رابط الوزارة الرسمي ليتيح امكانية الاستعلام الالكتروني عن النتائج للتسهيل على الطلاب،  والجدير بالذكر أنه يشهد الموفع الآن ضغطا كبيرا من قبل مئات الالاف من الطلبة والطالبات الراغبين في الاطلاع على نتائجهم.

خطوات الاطلاع عن نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

بعد الانتهاء من المؤتمر المقرر انعقاده ظهر اليوم في مقر وزارة التعليم في العاصمة الادارية الجديدة،  سيتم رفع نتائج الثانوية العامة مباشرة عبر الموقع الرسمي للوزارة،  ولكي يتمكن الطلاب من الاطلاع على درجاتهم يتعين عليهم اتباع الخطوات التالية؛

  • الولوج إلى الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • ومن ثم الضغط على الرابط الخاص بنتائج الطلاب.
  • بعد ذلك لابد من تحديد نتيجة الثانوية العامة 2023
  • ومن ثم لابد من ادخال البيانات الخاصة بالطالب،  ومن اهمها الاسم ورقم الجلوس في الخانات المخصصة.
  • ثم الضغط مباشرة على عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *