رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم 2023 jobs.caoa.gov.eg بوابة الوظائف الحكومية مسابقة الوزارة الجديدة
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أعلن بدوره عن مسابقة 30 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم، وقد أتاح بدوره إمكانية الاستعلام عن القبول المبدئي وموعد امتحان مسابقة 30 ألف معلم، ويتم الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية، نتابع في السطور التالية للتعرف على التفاصيل.

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 30 ألف معلم 2023

أشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى موعد امتحان مسابقة 30 ألف معلم، وأكد الجهاز أن الامتحان وف يكون في مركز تقييم القدرات والمسابقات الذي يتبع للجهاز، على أن يبدأ الامتحان اعتبارًا من الأول من أغسطس 2023، ويستمر حتى يوم 21 من أكتوبر 2023.

هذا ويتم الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم من خلال اتباع الخطوات التالية:

المستندات المطلوبة من المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر عن فتح باب التقدم لمسابقة توظيف 30 ألف معلم للعمل في المدارس الحكومية في البلاد. وتأتي هذه المسابقة في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز جودة التعليم وتحسين الأداء التعليمي في البلاد.

يتم تقديم طلبات التقدم للمسابقة عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، بعدها يتم اختبار المتقدمين وتقييمهم من قبل لجان خاصة قبل اختيار المرشحين النهائيين، ثم تعيين المعلمين الجدد في المدارس الحكومية المختلفة في مصر بعد اجتيازهم للمسابقة وتلقيهم التدريب اللازم.

عند القبول مبدئيًا في مسابقة وظائف وزارة التربية والتعليم في مصر، على المتقدمين تقديم عدد من المستندات المطلوبة التي يتم تسليمها عن الحصول على الوظيفة، وتلك الوثائق كما يلي:

  • تقديم أصل شهادة الميلاد الكمبيوتر.
  • تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • مع إحضار نسخة من شهاد التعليم الدراسية.
  • وثيقة معاملة جنائية أي تقديم فيش جنائي مقدم لوزارة التربية والتعليم.
  • وثيقة معاملة عسكرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *