تسجيل الدخول منصة اعتماد portal.etimad.sa استعلام رواتب العاملين في السعودية 1445

من خلال تسجيل الدخول منصة اعتماد استعلام رواتب العاملين في السعودية يمكنكن الحصول على الكثير من المعلومات والبيانات الخاصة برواتب العمال والموظفين في مختلف القطاعات بالمملكة، وهي طريقة الكترونية اتاحتها الحكومة السعودية للتسهيل على الغاملين بها،  في ظل رقمنة وميكنة كافة الخدمات على مستوى كافة الوزارات بالمملكة،  وإليكم الآن المزيد من التفاصيل.

منصة اعتماد استعلام رواتب العاملين في السعودية

بوابة أو منصة  “etimad.sa” هي منصة إلكترونية توفير كافة المعلومات التي تهم العمال والموظفين حول تفاصيل  صرف الرواتب قبل نزولها شهريا .

كما تتيح المنصة الدخول إلى أي من المناقصات بين الشركات ، كما تمكن  العاملين في القطاع الخاص من رفع المطالبات المالية للمديرين بشكل مباشر.

منصة اعتماد استعلام رواتب العاملين، هي منصة رقمية تهدف في الأساس  إلى تسهيل الاطلاع على قيمة الراتب والمستحقات المالية الهاصة بالموظفين والغاملين في القطاعات المختلفة بالمملكة، وذلك عن طريق رقم الهوية للمستخدمين. حيث يقوم المستعلم بتسجيل الدخول إلى منصة اعتماد واجراء البحث برقمه القومي ليحصل على كافة التفاصيل الخاصة بالرواتب  بكل سهولة.

منصة اعتماد portal.etimad.sa استعلام رواتب العاملين في السعودية 1445

اتاحت وزارة المالية رابط خاص لـ تسجيل الدخول منصة اعتماد استعلام رواتب العاملين في السعودية، ومن خلال الخطوات التالية يمكنك تسجيل الدخول إلى منصة اعتماد للاستعلام ..

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *