بالاسماء .. فحص نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى ( المحافظات الجنوبية – قطاع غزة ) 2023 tawjihi.mohe.ps نتيجة التوجيهي

ساعات قليلة وتهل علينا اللحظة المنتظرة،  لحظة استقبال نتائج التوجيهي في فلسطين، والتي يترقبها المئات من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بفارغ الصبر،  إذ تعد أحد أهم النتائج خلال مسيرتهم التعليمية والتي تحدد مستقبلهم القادم،  سواء على المستوى العلمي او المستوى العملي،  وفي اطار مشاركتنا اليومية لكم في كافة اهتماماتكم،  نرصد لكم في التقرير التالي أهم وابرز البيانات المتعلقة بنتيحة التوجيعي او الثانوية العامة في فلسطين،  تابعوا معنا لنهاية المقال.

فحص نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى 2023

وفقا لما صدر عن بيان الوزارة الفلسطينية،  فإنه من المرجح ظهور  نتائج التوجيهي في فلسطين، خلال ساعات قليلة من الآن،  حيث كشف مصدر مسؤول انه ضمن خطة الوزارة ان يتم عقد مؤتمر صحفي غدا الخميس الموافق 20 من يوليو 2023، لمناقشة أهم تداعيات نتيجة الثانوية العامة  هذا العام،  من حيث نسب ومعدلات النجاح،  ويتم من خلال هذا المؤتمر الاعلان عن اسماء الطلاب الاوائل.

رابط نتائج التوجيهي في فلسطين 2023

اتاحت وزارة التربية والتعليم طريقة الكترونية ليتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم من خلالها،  وذلك للتيسير والتسهيل عليهم في ظل الجو غير المستقر وغير الآمن لتواجدهم في الشارع لوقت طويل  او تعرضهم للزحام والتجمعات الاحتماعية،  لذلك تم تخصيص رابط يتبع لموقع الوزارة الرسمي يتيح للطلاب الاستعلام عن نتيجتهم.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2023 فلسطين

وفي السياق ذاته اوضحت المصادر المعنية الخطوات اللازمة للاطلاع على نتائج التوجيهي في فلسطين، ولتي جاءت على النحو التالي:

ومن الجدير بالذكر أنه قد بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا اختبارات الثانوية العامة في الداخل والخارج نحو 87817 طالب وطالبة.

tawjihi.mohe.ps 2023

نشرت وزارة التربية والتعليم في فلسطين منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك ، تؤكد فية علي ان نسبة نجاح الطلاب العام الحالي مرتفعة جدا ، وسوف تصدر النتائج بشكل رسمي في تمام الساعة التاسعة ، ويستطيع كل طالب في الحصول عليها عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *