ظهرت NoW: نتائج البكالوريا 2023 في سوريا || الدورة الأولى رابط أسماء الأوائل للقسمين
نتائج البكالوريا 2023 سوريا

سؤال متى صدور نتائج البكالوريا 2023 سوريا؟ وكيف اعرف اني نجحت في البكالوريا؟ هما أهم سؤالين في الوقت الحالي، أعلنت وزارة التربية السورية والعديد من المصادر الهامة، بأن موعد صدور نتيجة البكالوريا الثانوية العامة في سوريا، سوف يكون اليوم الإثنين 17 يوليو 2023، في تمام الساعة 12:00 منتصف اليوم، للفروع المختلفة، الفرع العلمي، والأدبي والشرعي، على أن يتم الإستعلام من خلال رقم الإكتتاب، أو حسب الإسم عبر وزارة التربية السورية، بالفعل تم الإنتهاء من أعمال التصحيح لكافة الدفاتر الإمتحانية.

تابع حساب النسبة والمعدل الفصلي، يمكنكم الحصول عليه بعد الإعلان عن نتيجة الباك بالرقم الإمتحاني، وتابع النسبة المئوية الخاصة بك، وكذلك معدل قبول الجامعات السورية، وتسعى وزارة التربية السورية لتقديم الروابط الهامة للتيسير عن الطالب، بالأمس ظهرت نتائج إمتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية للدورة الأولى في سوريا 2023، يمكنكم متابعة سوريانا التعليمية والأخبار العامة من موقع وزارة التربية في سوريا.

رابط النتائج الامتحانية الدورة الأولى moed gov sy

  • عليك بالوصول إلى الرابط moed.gov.sy.
  • تابع سوريانا التعليمية
  • النتائج تظهر في كافة المحافظات السورية، مثل دمشق وريف دمشق والقنيطرة، ودرعا والسويداء وحمص وحماة وحلب وإدلب واللاذقية وطرطوس ودير الزور والحسكة والرقة

رابط نتائج امتحانات البكالوريا 2023 سوريا الدور الأول

  • نتائج البكالوريا تظهر لكافة الأفرع، مثل الفرع العلمي والأدبي والشرعي والتجاري والنسوي والصناعي
  • أدخل رقم الإكتتاب الخاص بكم
  • أستعلم عن النتائج بكل سهولة بعد ذلك

النتيجة الإمتحانية كان متوقع لها بعد عيد الأضحى مباشرة، في مطلع يوليو الجاري، ولكن الأخبار أشارت بأن النتائج تظهر منتصف الشهر، وتأكدت الأخبار حول ظهور اليوم، مالم يحدث أمر جديد يتم من خلاله تأجيل عرض النتائج، وعليكم عدم إطلاق الأعيرة النارية فرحًا بالنتائج خوفًا على سلامة الجميع وهو ما أهابت به الوزارة.

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا حسب الاسم تابعه الآن، الوزارة تقوم بالإعلان عن النتائج بالوقت الحالي، من خلاص المنصة الرسمية، البوابة الإلكترونية لعرض النتائج الإمتحانية، تفتح الباب أمام الجميع لإستكشاف النتائج برقم الإكتتاب، وقمنا بتوفير الروابط اللازمة للعرض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *