السومرية نيوز نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق pdf عبر موقع وزارة التربية العراقية صف ثالث متوسط
الثالث المتوسط

قام السيد وكيل وزارة التربية الأستاذ فلاح القيسي بالإعلان بتصريح صحفي عن موعد إعلان الثالث المتوسط 2023، حيث من المقرر أن يتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية في اليوم الاثنين 17 يوليو 2023، ليتم الكشف عن النتائج أون لاين بالرقم الامتحاني وعبر الاسم بالكامل بكشوفات pdf، حيث يتم الاعلان رسميا عن النتائج من قبل السد وزير التربية العراقية بكافة محافظات العراق المختلفة، ويستخرج الطلاب النتائج عبر موقع الوزارة أو عبر المواقع التابعة للوزارة، نتابع معكم لتوضيح تفاصيل الثالث المتوسط وكيفية استخراج النتائج لكافة طلاب عموم المحافظات العراقية.

السومرية نيوز نتائج الثالث المتوسط 2023 العراق pdf

يتم إظهار نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023 الدور الأول لكافة محافظات العراق المختلفة بعد الاعلان رسميا بعد قليل عن النتائج وقد أشارت وزارة التربية العراقية إلى تقسم درجات مواد الصف الثالث المتوسط بالعراق، وجاءت درجات الدور الاول لمادة الأحياء منقسمة إلى الفصل الثاني 24 درجة، والثالث 9 درجات، والرابع 15 درجة، والخامس 28 درجة، والسادس 13 درجة، والسابع 15 درجة، والثامن 7 درجات والتاسع 5 درجات والعاشر 22 درجة.

نجاح الطالب في الصف الثالث المتوسط في العراق يعد أمرًا مهمًا وحاسمًا في مسيرته التعليمية، حيث يمثل هذا الصف مرحلة انتقالية مهمة بين المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية. ويتطلب نجاح الطالب في هذا الصف العمل الجاد والمتواصل خلال العام الدراسي والتركيز على الدروس والمذاكرة بانتظام، ولهذا ينتظر الطلاب وأولياء الأمور النتيجة بفارغ الصبر منتظرين ظهور حالة الطالب ناجح، وعدم ظهور كلمة “مكمل”.

استعلام نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق 2023

استخراج علامات الطالب في العراق بالثالث المتوسط يحتاج لاتباع الخطوات المقبلة، والتي تنحصر في التالي:

كما يمكن الاستعلام عبر موقع نتائجنا بالدخول للموقع ثم الغط على نتائج الثالث المتوسط ثم اختيار المحافظة وتنزيل الملف pdf للبحث خلاله عن اسم الطالب أو رقمه الامتحاني للكشف عن بيان درجاته بالكامل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *