كيفية تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

كيفية تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024 يهتم الكثير بالبحث عن رابط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري وذلك من قبل أولياء الأمور الذين يرغبون في التسجيل لأبنائهم للدراسة بالمعاهد الأزهرية، لمعرفة موعد انتهاء التقديم للصف الأول الابتدائي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على  كيفية تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024.

خطوات التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري

  • الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية واختيار معهد الأزهر الذي يرغب ولي الأمر في قيده لابنه.
  • كتابة الاسم كاملا كما هو مكتوب في شهادة الميلاد، الرقم القومي للطالب كما هو مكتوب في شهادة الميلاد، تاريخ ميلاد الطالب ونوع الطالب المتقدم.
  • يطلب الموقع بيانات اسم ولي الأمر وهي الاسم كاملا لولي الأمر كما هو مكتوب في بطاقة الهوية، والرقم القومي لولي الأمر وكتابة رقم الهاتف المحمول المتوفر وكتابة رقم هاتف محمول آخر إذا كان متاحا.

التقديم الإلكتروني للمعاهد الأزهرية

يمكننا التسجيل أيضًا كتابة المعهد المراد الالتحاق به عن طريق كتابة منطقة الأزهر، ونوع المعهد، سواء من المعاهد العادية، والمعاهد النموذجية فقد اعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن فتح باب التقديم الإلكتروني للمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2024م بجميع المعاهد الأزهرية بدء التقديم من الأحد الموافق 25/6/2023، وينتهي يوم 31/7/2023 للمعاهد العادية، وللمعاهد الخاصة ينتهي التقديم يوم 17/7/2023.

شروط التقديم للصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

  • أن يكون الحد الأدنى لسن التقديم بالمعاهد الأزهرية ‏المستوى الأول لرياض الأطفال هو 4 سنوات في أول أكتوبر 2023م، والحد الأقصى 5 سنوات، و11 شهرًا، و29 يومًا.
  • اما الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2023 / 2024م، بأن يكون سن التقديم هو 6 سنوات في أول أكتوبر 2023م والحد الأقصى 9 سنوات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *