bem.onec لينك نتائج الصف الثالث متوسط استدعاء الجزائر ٢٠٢٣ “البيام “
نتائج شهادة البكالوريا 2023 الثالث متوسط

نتابع معكم نتائج الصف الثالث متوسط الجزائر 2023، حيث صرحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط الدور الأول خلال يونيو الجاري عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث تم إعلان نسب النجاح في نتائج البيام بالجزائر هذا العام عبر مؤتمر صحفي عقده وزير التربية الوطنية، وأصبح في إمكان طلاب وطالبات ثالث متوسط بالجزائر 2023 معرفة كشف نقاط البيام إلكترونياً برقم التسجيل.

نتائج الصف الثالث متوسط الجزائر 2023

فعلت وزارة التربية الوطنية رابط كشف نقاط البيام 2023 دورة يونيو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث إنه في حالة حصول الطالب على معدل ما بين 10 إلى 20 ينتقل على الفور إلى المرحلة الثانوية ويعد ناجحاً بتفوق، أما في حالة حصول الطالب على 9 درجات فقط فيتم تطبيق معدل الانقاذ عليه.

وتجدر الإشارة أن كشفت وزارة التربية الوطنية بالجزائر أن نسب النجاح في نتائج امتحانات المتوسط 2023 عالية عن الأعوام السابقة.

رابط نتائج البيام 2023

يمكنكم الآن معرفة الدرجات في نتائج الصف الثالث متوسط الجزائر 2023 إلكترونياً بدون الذهاب للمدارس من خلال المواقع الإلكترونية التي خصصتها الوزارة، أو من خلال إرسال رسائل نصية على رقم *567#، وللحصول على نتائج البيام الجزائر 2023 دورة يونيو من خلال القيام بهذه الخطوات:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من هنا http://bem.onec.dz/.
  • قم بإدخال الرقم السري الخاص بك ورقم التسجيل.
  • ستظهر لك مسألة حسابية قم بحلها.
  • لتظهر لك على الفور نقاط الطالب  في الذي ترغب في معرفة نتيجته في نتائج البيام شهادة التعليم المتوسط 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *