دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة 1444/2023 للحاج وغير الحاج ردد أدعية العشر الأوائل من ذي الحجة

الكثير من المواطنين في كافة انحاء العالم ، يبحثون في الوقت الحالي علي أفضل ادعية العشر الاوائل من ذي الحجة 1444/2023 للحاج وغير الحاج ، وذلك من أجل ترديد الدعاء في هذة الايام العظيمة المباركة ، الايام التي تتكاثر فيها اعمال الخير ويستحب فيها رفع ايدينا الي الله والدعاء له بكل ما نحبة ، خصوصا في ظل الفترة الصعبة الحالية ، حيث نلاحظ وجود غلاء كبير في الاسعار ، ومن خلال موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير افضل الادعية التي يمكنك الاحتفاظ بها علي هاتفك الشخصي وترديدها مع بداية هذة الليلة العظيمة.

موعد صيام العشر من ذي الحجة 2023 – 1444 وفضل صيامهم ؟ متي العشر الأوائل من ذي الحجة

دعاء العشر الاوائل من ذي الحجة 1444/2023

اشارت مجموعة من المصادر الخاصة بنا أن اليوم الاول من شهر ذي الحجة سيكون يوم الاثنين القادم الموافق 19 من شهر يونيو لعام 2023 ميلاديا ، ويعد من افضل الاعمال المحببة في ذلك اليوم هو الصيام والعمل علي الدعاء الي الله خصوصا وان ابواب السماء تكون مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ان كان بالخير.

  • اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل، لا تخرجني وذريتي وأهلي وأحبابي من دائرة الألطاف، وآمنا من كل ما نخاف، وكن لنا بلطفك الخفي الظاهر.
  • اللهم فارج الهم، كاشف الغم، مجيب دعوة المضطرين، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، أنت ترحمني فارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.

نتيجة استطلاع هلال ذي الحجة 1444 – 2023 وموعد اول ايام عيد الاضحي المبارك في كل الدول العربية

أدعية العشر الأوائل من ذي الحجة 1444/2023

موعد استطلاع شهر ذي الحجة 1444 – 2023 واعلان موعد اول ايام عيد الاضحي المبارك

  • – اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني.. أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • – اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • – اللهم توفنا مسلمين، وأحينا مسلمين، وألحقنا بالصالحين، غير خزايا ولا مفتونين.
  • – اللهم إني أسألك الجنة، وأعوذ بك من النار. اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم، وأستغفرك لما لا أعلم.
  • – اللهم قني شر نفسي، واعزم لي على أرشد أمري. اللهم احفظني بالإسلام قائما، واحفظني بالإسلام قاعدا، واحفظني بالإسلام راقدا، ولا تُشمت بي عدوا حاسدا.
  • – اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك. اللهم اغفر لحينا وميتنا، وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *