التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد 2023 بالمغرب social.gov.ma موقع وزارة التضمان المغربية

امتدت خدماتنا في موقعكم اقرا نيوز لتشمل اتاحة كافة الأخبار والتفاصيل التي تبحثون عنها وتشغل بالكم، وعندما وجدنا كثرة البحث حول رابط و خطوات التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد 2023 بالمغرب قام فريق العمل لدينا اعتمادا على مصادرنا الخاصة بإعداد هذا المقال اكم، وإليكم كافة التفاصيل..

التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد 2023 بالمغرب

السجل الاجتماعي الموحد بالمغرب، هو تقارير قامت بها الجهات المعنية بدولة المغرب لدراسة أحوال الأسر والمواطنين بالدولة في ظل الظروف الاقتصادية الراكدة التي يشهدها العالم في الفترة الحالية، وعليه يتم سمول الاسر والأفراد ممن تنطبق عليهم شروط استحقاق الرعاية الاجتماعية، وجدير بالذكر انه يقوم بالتسجيل على تلك الخدمة الالاف من المواطنين المغربيين بشكل يومي، حيث أتاحت الحكومة رابط خاص يمكن التسجيل من خلاله لهدف التسهيل على المواطنين.

شروط التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد 2023 بالمغرب

فرضت الحكومة بعض الشروط والقواعد البسيطة الواجب توافرها قبل التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد 2023 بالمغرب، من أهمها أن يكون المواطن ولابد أن يحمل بطاقة الإقامة، لابد من تقديم مستندات تفيد حالة المواطن بما يضمن استحقاقه للخصول على الرعاية الاجتماعية، من حيث وجود مرض أو إعاقة تمنعه عن العمل.

رابط وخطوات التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد 2023 بالمغرب

ولكي يتمكن المواطن من التسجيل في السجل الاجتماعي الموحد 2023 بالمغرب، لابد من الضغط على الرابط المخصص للتسجيل

  • ومنه يقوم بالضغط على ايقونة التسجيل.
  • بعد ذلك يجب ملء الاستمارة بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • ومن ثم يضغط على زر ارسال.
  • سيتم استقبال رسالة عبر البريد الإلكتروني، للتأكد من صحة البيانات.

بعد ذلك يمكن للمواطن الدخول إلى الحساب المسجل به والبدء في الاستعلام عن كافة تفاصيل القبول وقيمة الدعم وموعد الصرف، ويمكنه كذلك التعرف على بافي الخدمات المقدمة من مشروع السجل الاجتماعي الموحد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *