رابط نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2023 moe.gov.eg نتيجة سنة 1 و 2 ثانوي بالاسم ورقم الجلوس

بات البحث عن نتيجة اولى وتانية ثانوي الترم الثاني 2023، هو محور البحث من قبل الطلبة والطالبات على مدار الساعات القليلة الماضية، وقد ارتفعت مؤشرات البحث عن توزيع الدرجات في المواد الدراسية المقررة على الطلاب، ومن موقعنا هذا نرصد لجميع متابعينا كافة التفاصيل لحظة بلحظة ونوافيكم بأبرز التفاصيل.

رابط نتيجة 1 و 2 ثانوي 2023 بالاسم ورقم الجلوس

كشفت مصادر مقربة من وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة اولى وتانية ثانوي 2023 الترم الثاني، بحيث يكون ذلك في موعد اقصاه منتصف الأسبوع المقبل، بعد أن ينتهي جميع الطلاب من تأدية الاختبارات في كافة المواد المقررة عليهم، وقد اوضحت المصادر أنه تقوم لجان الكونترول باستلام اجابات الطلاب والعمل على تصحيحها بشكل مباشر دون أي تعطيل، وذلك ضمن توجيهات الوزارة للإسراع من عملية ظهور النتائج، ومن المقرر أن يتم رفع النتائج إلكترونيا عبر موقع مديرية التربية والتعليم في كل محافظة، للتسهيل على الطلاب واولياء امورهم في معرفة الدرجات بالتفصيل.

ومن الجدير بالذكر أنه يأتي مجموع درجات الطلاب في الصفي الأول والثاني الثانوي بواقع 280 درجة، و يتم تقسيمها على المواد المقررة على الطلاب في الفصلين الاول والثاني، وكل ترم يأتي ب 140 درجة.

رابط نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي 2023

من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي يمكنكم الاطلاع على نتيجة اولى وتانية ثانوي برقم الجلوس الخاص بالطالب بكل سهولة، وذلك باتباع ما يلي من الخطوات :-

  • الضغط على رابط مديرية التربية والتعليم.
  • اختيار نتائج الطلاب لصفوف النقل.
  • تحديد المرحلة التعليمية المستعلم عنها.
  • ادخال اسم المدرسة التابع لها الطالب.
  • تدوين بيانات الطالب، وبالأخص رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • الضغط على زر عرض النتيجة.
  • الانتظار حتى تظهر كافة التفاصيل بالدرجات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *