” ازاي ده حصل ؟ ” حقيقة تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية 2023 الصف الثالث الاعدادي ورد وزارة التربية والتعليم

نتناول حقيقة تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم، نظرا لأن تلك الأخبار انتشرت بكثصرة وسط طلاب الإعدادية، مما سبب لهم القلق والذعر، ولكن أعلنت الوزارة أن كل هذا ما هو إلا إشاعات، غرضها إثارة القلق فقط، وعادة ما تقوم بعض الصفحات مثل شاومينج بتلك الأخبار كل عام للفت الانتباه فقط، وقد حذرت الوزارة تلك الصفحات كثيرا، وأن هذا سوف يعرضهم للمساءلة.

حقيقة تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية 2023

تختلف أيام الإمتحانات من محافظة إلى أخرىـ وكذلك الامتحانات، حيث أن لكل محافظة امتحان خاص بها في الشهادة الإعدادية، أي ليست عامة مثل الثانوية العامة، لذا لا يستطيع أي شخص أن يقوم بتسريبها، وهذا ما نوهت عنه الوزارة، حتى لا يقوم الطلاب بالبحث عن تلك الصفحات.

حقيقة تسريب امتحانات 3 اعدادي 2023

أكدت الوزارة أنها تشدد في وضع لجان الفحص وكذلك المراقبة لمنع أي حيلة لتسريب الامتحانات، وأن من يقوم بواقعة الغش الالكتروني، يتم حسابه بشدة من قبل الجهات القانونية، وبالفعل بدأ الاختبارات في محافظة الفيوم منذ عدة أيام، ولم يظهر بها أي تسريب للامتحانات.

facebook حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 سنة 3 اعدادي في جميع المواد ورد وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات الشهادة الاعدادية في القاهرة 2023

تبدأ الشهادة الإعدادية اختباراتها في القاهرة في السابع عشر من مايو الموافق ليوم الأربعاء، ويكون الجدول كالتالي :-

  • الأربعاء: خط وإملاء ولغة عربية.
  • الخميس: دين، ودراسات إجتماعية.
  • السبت: الحاسب الآلي، الجبر والإحصاء.
  • الأحد: اللغة الإنجليزية.
  • الإثنين: تربية فنية، هندسة.
  • الثلاثاء: علوم.

وقد حظرت الوزارة الطلاب كثيرا من حمل الهواتف داخل اللجان، لأن كافة اللجان مراقبة ومن يتسبب في أي عملية غش إلكتروني سوف يحرم من الامتحانات، ويسأل قانونيا، لذا توصي الوزارة طلابها بعدم الاستماع لأي شخص يغريهم بالمال لتسريب الامتحان، لأن هذا لن يعود بأي نفع عليهم.

رد وزارة التربية والتعليم علي تسريب امتحانات 3 اعدادي 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر علي انة لا يوجد اي تسريب لامتحانات الصف الثالث الاعدادي علي الاطلاق ، وان هذا الامر غير صحيح ، وعلي جميع الطلاب عدم التوجة الي هذة الصفحات والعمل علي المذاكرة خصوصا وان جميع الامتحانات ستكون في مستوي الطالب المتوسط ، كما اشارت الوزارة علي ان الامتحانات مؤمنة بطريقة جيدة جدا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *