رسميا موعد التوقيت الصيفى وتقديم الساعه 60 دقيقه

التوقيت الصيفى وموعد تطبيقه فى مصر من الامور التى زاد البحث عليها فى الايام الحاليه حيث يبحث الملايين من المواطنين عن الموعد الرسمى لانطلاق التقويم الجديد والعمل به وفى سياق هذا ومن هنا من موقعنا اقرأ نيوز نوضح لكم التفاصيل الكامله من خلال السطور التالية .

التوقيت الصيفى 2023 فى مصر :

يعتبر التوقيت الصيفي والشتوي أسلوبًا متبعًا في العديد من الدول لتوفير الطاقة والحفاظ على البيئة، حيث يتم تقديم الساعة بشكل مؤقت في فصل الصيف بسبب زيادة ساعات النهار، مما يساعد على تقليل استخدام الإضاءة الصناعية وبالتالي توفير الطاقة الكهربائية.

فوائد التوقيت الصيفى :

فوائد التوقيت الصيفي والشتوي هي عدة، فبالإضافة إلى توفير الطاقة والحد من استهلاك الكهرباء، يزيد التوقيت الصيفي من ساعات النهار التي يمكن الاستمتاع بها، كما يوفر فرصة لممارسة الأنشطة الخارجية والترفيهية في أوقات متأخرة من اليوم. ويمكن للأشخاص الذين يعملون في الأماكن المكيفة الاستفادة من التوقيت الشتوي حيث بالنسبة لموعد تطبيق التوقيت الصيفي وتغيير الساعة في مصر، فمن المتوقع أن يتم تطبيق التوقيت الصيفي في مصر يوم الجمعة الموافق 28 أبريل 2023، وذلك بتأخير الساعة 60 دقيقة عند الساعة الثانية صباحًا، حيث تصبح الساعة الثانية صباحًا الساعة الثالثة صباحًا.

مواقيت الصلاه فى التقويم الصيفى :

الفجر

الشروق

الظهر

العصر

المغرب

العشاء

4:42 صباحًا

6:15 صباحًا

12:53 مساءً

4:30 مساءً

7:30 مساءً

8:54 مساءً

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *