ضبط تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

ترصد محركات البحث عمليات متعددة عن تردد قناة روتانا خليجية، والتي تعد واحدة من القنوات الفضائية الهامة التي تنال نجاح ونسب مشاهدة مرتفعة منذ بداية انطلاقها، حيث تقدم القناة باقة متنوعة من أفضل الاعمال الدرامية الخليجية الهامة التي تحصد اهتمام جميع المشاهدين في مختلف أنحاء الدول العربية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2023 على نايل سات.

تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2023

تعتبر قناة روتانا خليجية من ضمن القنوات التابعة لشبكة قنوات روتانا الفضائية، والتي تخصص البث الفضائي الخاص بها في تقديم مجموعة مميزة من أفضل البرامج الهامة سواء الخليجية أو العربية بشكل عام، بجانب تقديم الكثير من المسلسلات الخليجية وكذلك المسلسلات والاعمال الدرامية العربية، التي تتميز بتقديم محتواها بجودة مشاهدة عالية بدون توقف او انقطاع، كما تقدم بثها بشكل مجاني على جميع الأقمار الصناعية بشكل عام في مختلف انحاء الدول العربية، وتحصد القناة نسب مشاهدة تقدر بالملايين بشكلٍ عام.

تردد قناة روتانا خليجية على نايل سات 2023

تابع الآن البث الفضائي الخاص بقناة روتانا خليجية على مختلف الاقمار الصناعية، وذلك من خلال ادخال التردد التالي:

  • ترذذ قناة روتانا خليجية على نايل سات هو 11295، من خيلي اختيار معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب الافقي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • كما جاء تردد قناة روتانا خليجية على القمر الصناعي عرب سات هو التردد 11843، من خللي اختيار معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معدل الاستقطاب الافقي، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *