تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 AD Sport Premium الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

بالتزامن مع تحديث تردد قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم، فنجد أن عمليات البحث تزداد بشكل كبير للتعرف على تردد القناة الجديد بعد التحديث، لاستقبال البث الفضائي الخاص بها على مختلف الاقمار الصناعية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم 2023

تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم واحدة من أشهر القنوات الفضائية المميزة، والتي تقدم محتوى مميز على مدار اليوم بدون توقف، حيث تسلط الضوء على عرض مجموعة مميزة من افضل المباريات الهامة في عدد كبير من البطولات، وذلك سواء البطولات المحلية داخل الامارات، أو البطولات العربية والعالمية بشكلٍ عام، حيث تحظى القناة بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين بشكل عام، بسبب ما قدمته القناة من نجاح كبير بداية من عرضها على الاقمار الصناعية المختلفة.

ضبط تردد قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم 2023 الجديد

نوهت ادارة قناة ابو ظبي بريميوم على ضرورة استقبال تردد القناة الجديد لاستقبال تحسين في البث الفضائي الخاص بالقناة من حيث الصوت والصورة، وقد جاء تردد قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم على الاقمار الصناعية المختلفة الجديد بعد التحديث على النحو التالي.

  • تحديث تردد قناة ابو ظبي بريميوم الجديد على القمر الصناعي ياه سات هو التردد 12054 HD، عن طريق الاستقطاب الافقي، اختيار معدل الترميز 27500.
  • كما جاء كذلك تردد القناة الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو التردد 11804 SD، من خلال ادخال معدل الترميز 27500، عبر الاستقطاب الافقي.
  • وقد تم تحديث تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات ليكون هو التردد 12226 SD، من خلال اختياو الاستقطاب الافقي، عن طريق ادخال معدل الترميز 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *