إعلان نتيجة قرعة الحج 2023 في جميع المحافظات عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومى
إعلان نتيجة قرعة الحج 2023 في جميع المحافظات عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومى

مازالت عمليات البحث مستمرة من قبل كاقة المتقدمين عن إعلان نتيجة قرعة الحج 2023 في جميع المحافظات عبر بوابة الحج المصرية بالرقم القومى بهدف الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج والاطلاع على أسماء الفائزين بالقرعة لهذا الموسم 2023-1444، فقد أعلنت وزارة الداخلية بشكل رسمي عن أسماء الفائزين في قرعة الحج في العديد من محافظات الجمهورية منذ بداية الأسبوع الحالي، وذلك عندما حددت الوزارة موعد إعلان نتيجة قرعة الحج 2023 في كافة محافظات الجمهورية.

مراسم إجراء القرعة

بدأت مراسم إجراء القرعة يوم السبت السابق الذي وافق 13 مارس 2023، حيث أن تم إجراء القرعة في كل من محاقظة القاهرة، الجيزة، الأسكندرية، كما أعلنت وزارة الداخلية أن اليوم الاخير لإجراء قرعة الحج أول امس يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023.

بوابة الحج المصرية

قامت وزارة الداخلية المصرية بالإعلان رسميًا عن انتهاء إجراء قرعة الحج في ستة عشر محافظة من محافظات الجمهورية، حيث أن هذه المحافظات متمثلة في الآتي

  • محافظة القاهرة، محافظة الجيزة، الإسكندرية، الشرقية، محافظة أسوان، مطروح، الأقصر، الدقهلية، دمياط، القليوبية، الفيوم ، محافظة كفر الشيخ، المنوفية، محافظة الإسماعيلية، أسيوط، بنى سويف.
  • كما قد أعلن الأشخاص الفائزون في قرعة الحج في تلك المحافظات المذكورة عن سعادتهم بسبب وقوع الاختيار عليهم للقيام بأداء تلك الفريضة.

كما قامت وزارة الداخلية بإجراء القرعة الخاصة بباقي المحافظات في يوم الاربعاء، ثم تم بعد ذلك غلق الستار على قرعة الحج من خلال وزارة الداخلية لذلك الموسم، من جانب أخر أعلنت وزارة الداخلية بصورة رسمية عن تكاليف حج القرعة في هذا العام والتي تقدر بمبلغ 175 ألف جنيه وهي شاملة ثمن تذكرة الطائرة أيضًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *